الشله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا وسهلا بكم في منتداكم

الشله يرحب بكم ويتنما ان ينال أعجابكم
الشله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا وسهلا بكم في منتداكم

الشله يرحب بكم ويتنما ان ينال أعجابكم
الشله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


شبابي وجميل وبه الكثير من المتعه والفائده
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اهلا وسهلا بكم في منتدى الشله الشله تتمنا لكم اسعد الاوقات
اخي العضو والزائر ابدا بذكر الله و اتقي الله في نفسك واخوتك مع تحيات تيتو

 

 صرخات ألم .. رواية رومنسية حزينة2

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa m.s
مشرف
sasa m.s


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1007
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
العمر : 32
العمل/الترفيه : بدور على راحة وحب الناس ليه
المزاج : في السحااااب طاير بلا اجنحة

بطاقة الشخصية
العمر: 18
الاسم الحقيقي: معوض sasa

صرخات ألم .. رواية رومنسية حزينة2 Empty
مُساهمةموضوع: صرخات ألم .. رواية رومنسية حزينة2   صرخات ألم .. رواية رومنسية حزينة2 Icon_minitime1الجمعة مايو 07, 2010 10:42 am

& في السجن في زنزانه مهند وتركي &


تركي يتكلم وهو مقهور : وربي لو اطلع من السجن وربي مأرجع للبيت
مهند : آه ألحين أخواني وش بيصير عليهمت أنا لازمـ أكلم خواتي عشان تعرف انا ويني فيه
تركي : قل للعسكري
مهند : أكيد راح يرفضـ
تركي : طيب جرب
مهند : بعدين مو ألحين
تركي : طيب تتوقع وين حاطين متعب
مهند : مأدري بس لو كان لحاله والله يسوي بنفسهـ شي
تركي : والله أنك صادق
مهند : تتوقع سعود بيطلعنا
تركي : صادق أنت ذاك ماعنده ماعند جدتي
مهند : أوه يعني بنجلس هنا سبع سنوات
تركي : الله يعين ياربـ


وألحين نعرفكـم على بطلينـ لهمـ دور كبير بقصهـ صرخاتـ ألم :

& مهند &

أمه وأبوه توفوا عندما كان يبلغ من العمر 16 سنه وعطوهـ مسؤوليه كبيرهـ جدا أخوانه فكان يشتغل من صغرهـ فلو ماوجد شي أضطر أنه يسرق إلما تعودت يده وطالت على السرقهـ عشان فقط يوفر ثمن والمأكل والمصروف لأخوانهـ فكان يشتغل منذ صغره وكانت تساعده خالته وهي كبيره بالسن وهو إنسان طيب جدا لايعرف الكتمان واضح جدا ويحب المرح والفلهت يبلغ من العمر 21 سنه ويعشق نادي الأهلى وعنده موهبهـ في كتابة الشعر


& تركي &

أبوه قاسي عليه جدا لايعرف كيف يتعامل مع والده حاول كم مره يكسبه بس محاولته دوما فاشله أمه ماتت عندما كان يبلغ من العمر 10 سنوات فتزوج ابوه إمرأه لكنها في حالها ماتتدخل في أمور تركي نهائيا ويبلغ من العمر 21 سنه وهو شخص طيب جدا مرح طفولي يعشق نادي الأهلي ويحب يلعب كرة السلهـ


& في بيت أم سلطانـ &


لين وهي تكلم خالهـا : فيصل يلهـ
فيصل وهو يتخيل شكل امه : أنتي قومي
لوجين : يلهـ ليونه
لين : أمم أخاف تعصب
فيصل : ماعليكـ بسرعهـ
أم سلطان : وش عندكم ؟؟
يمهـ تعرفين حلاو الحصى
الجده : أيوه وش فيه من زمان مأكلتهـ ورحت للسوق وسألت عنه قالوا أنقطع من السوق
فيصل وهو يغمز للين وبهمس : قومي
لين : جدهـ معاي منهـ تبين تذوقين
الجده : عطيني أذوقهـ
لين وهي تعطيهـا : سمي
الجده وهي تحطه بفمها : أوه وراه قاسي مرهت كنه حجر صدك
فيصل : أيوه عشان المحل توهـ مطلعه من الفريز
لوجين : ههههههـ
الجده وبحماس : أوهـ ماطاع ينطحن
فيصل : أفا يمه وراه ماينطحن أطحنيه زين
لين : ههههـ
الجده وهي متحمسهـ : وش فيكم تضحكون
لوجين : ولا شي
الجده وهي ترمي الحصى على الصحن : شكله مو أصلي
فيصل : ههههههههـ
الجده معصبه مره : وش فيكم تضحكونـ
فيصل : صدقتي أنه حلاو
الجده : إيه أجل وشو
لين : خخخخـ حصى حقيقي يمه
لوجين : طعم ولا لا << خخخخـ ملقوفهـ
الجده بعصبيه : حسبي الله عليكم حسبي الله ونعم الوكيل لاعبين علي يالله حسبي عليهم

نجي للتعريف عن عائله من عوائل صرخاتـ الم :

& الجدهـ ( أم سلطان ) &

عجوز مرحه جدا جدا تحب الضحك وتعشق تعزم جيرانها بالبيت أغلى ماعندها بنات بنتها اللي توفت وتركتهم أمانه برقبتها ( لين & لوجين ) عندها ولدين وبنتين ( سلطان & فيصل ) و ( عبير & العنود ) ..

& فيصل &

إنسان وسيم جدا فرفوش مرهـ مرح جدا اللي بداخله مايبين على شكله أبد عمره 19 سنه يدرس بأولى جامعه ( كليه التقنيهـ )
يعشق حركات البنات والمغازل بمعنى أوضح ( مغزلجي درجه أولى ) يعشق بنات أخته ويعتبرهم خواته ويموت بأمه مووووتـ

& التوأمتينـ ( لين & لوجين ) &

توأم مرح جدا يمتازون بجمل رباني يموتون في بعض بشكل جنوني عايشين عند جدتهم من بعد موت أمهم وكان عمرهم 3 سنواتـ يموتون على خالهم فيصل ويعتبرونه أخوهم ويبلغ عمرهمـ 17 سنهـ

::
& في بيتـ ربى وأروى &

أروى : أقولـ رورو تقولين شهد تحبني
ربى بقرف : أيوه الله يقرفها تو أكلمهـا تقول أبي أسمع صوت أروى تكفينـ
أروى بغرور : أحم أحم شوفي المعجبات علي كبهـ مو مثلكـ قطارهـ
ربى : أقول أنا هالحركات ماتخش مزاجي موليا
إلا يرن التليفونـ
أروى : مينـ
ربى : شهد تكفين ردي عليها
أروى بغرور وهي ترفع السماعهـ : مرحبا
شهد بحياء : مرحبتين
أروى : نعم ؟؟
شهد بحب : أخباركـ قلبي
أروى : من معاي
شهد : أنا شهد صديقة ربى
أروى : أها عرفتكـ أيوه كيفكـ
شهد بفرحه : تمام وانتي أخباركـ
أروى بغرور : بخير
شهد : .. أأ ..
أروى : وش فيكـ ساكته تبين رورو
شهد جاها الفرج : أيوه
أروى : طيب مالك لسان تقولي أبيهـا
شهد : سوري ممكن تعطينياها
أروى : أيوه خليكـ كذا لحضهـ
ربى بقرف وبصوت همس : خذي خطـ
أروى بإبتسامهـ وهي تاخذ خط ثاني : هههههههههههـ
ربى : وشو
أروى : وربي نكتهـ تبيكـ تكلمينها
ربى : قولي لها مشغولهـ
أروى : ههـ طيب
أروى ترجع للخطـ : اقول شوشو
شهد لاإراديا : عيونها
أروى : بسم الله علي ،رورو مشغولهـ
شهد بمشاعر مجروحهـ : أوكيه باي
أروى : مع السلامهـ
ربي : هاهـ وش قالت
أروى وهي ميته ضحكـ : ههههههههههـ وربي نكتهـ

نجي للتعريف عن عائله من عوائل صرخاتـ الم :

& ربى &

بنت مملوحهـ تحب الشر مغرورهـ واثقه من نفسهـا تحب الناس كلهم يخدمونها وعشقها تذل الناس وهي صديقهـ لوجينـ وتدرس معاها عمرهـا 17 سنه تموت على لوجين موتـ

& أروى &

بنت بيضا مرهـ مملوحه شعرها أشقر ماتقولين عليها سعوديهـ تقولينـ أمريكيهـ تحب الضحكـ والإستهزاء على الناسـ تبلغ من العمر 18 سنهـ وتدرس مع ربى بنفس المدرسهـ

& شهد &

بنت حبوبهـ مملوحه ملامحها هنديه خدومه على نيتها تعشق أروى بجنون لدرجه تذل نفسها عشان ترضيها وهي صديقه لوجين
وربى وعمرها 17 سنهـ

::

& عند أم سلطانـ &

لوجين : جده والله اننا أسفين
الجده : بعد ماكسرتوا ضروسي روحو عني أني وياهم بس
فيصل : يمه حرام عليكـ تعذبيني مأحب أشوفكـ كذا
( إلا فجأه تدخل عبير ومعاها عيالها وهي منهاره وتصيحـ )
الجده : وش فيكـ يابنيتي
لوجين ولين وفيصل وقفوا مستغربين
عبير وهي تصيح : ليونه خذي عيالي ووديهم على غرفتي
لين : أن شاء الله ( وخذتهم وودنهم فوق )
فيصل : وش فيكـ عبورهـ
عبير وهي تصيحـ : الكلب الحقير السافل
الجده : مين
عبير : زوجي الحيوان من غيره
فيصل : ليه طيب وش سوااا لكـ ؟؟
عبير : تخيلوا وصلت حقارته أنه ينوم مع الشغالهـ
لوجين شهقت بصوت عالي : مع الشغاله
عبير : أيوه تخيلوا
فيصل بإنفعال : الحيوان صدق ماتربى ويبيله تربيهـ
لين : فيصل هد بليز لاتسوي شي ألحين
فيصل : لا لا زم أروح ألحين بربيهـ
لوجين : لايخالي تكفى على شان خاطري
عبير وهي تجلس : أنا مأبيه أبي أطلق ماأبي أعيش معاهـ

( إلا يدخل سلطان ومعاه ساره )

سلطان بإستغراب وخوف : وش فيكمـ
فيصل : شفت عبد الله الحقير نايم مع الخدامهـ
سلطان بإنصدام : الخدامه
فيصل : أيوه
سلطان بعصبيه : وربي لأروح أربيهـ
ساره مسكت سلطان : لاياسلطان لاتروحـ وأنت معصب هد ألحينـ
سلطان : عبورهـ أنتي شفتيه معاها
عبير : أيوه بعيوني الثنتين بعد
سلطان قرب عند أخته وحضنها : والله أنه مايسوى ولا دمعه من دموعك وربي مايسواها خليهـ هذا مستواه خدامات
عبير وهي تصيحـ : بس وربي قهر
سلطان : خلاص وأنا أخوك أن مأخذت حقك منه مأكون أنا سلطان
فيصل : وانا بعد مأكون فيصل
الجده : لا حول ولا قوهـ إلا بالله
ساره بكل برود راحت لغرفتها عشان تقيس فستانها
لوجين : خلاص ياخلتي لاتبكين وربي قطعتي قلبي
عبير وهي تمسح دموعها : أنا بروح لغرفتي أبي أجلس لحالي مأبي أحد عندي وبليز أنتبهوا لعيالي
( وراحت لغرفتها وجلست فيها )
سلطان راح لغرفتهـ ولقى ساره لابسهـ الفستان وتشوف شكلها بالمنظرهـ
سلطان في نفسهت ( صدق عديمه إحساس )
ساره : هاه سلطون حلو
سلطان طنش سؤالها وحط راسه ونامـ
ولوجين ولين جلسوا مع عيال عبير لما نوموهم وراحوا ينامونـ

::


& في صباح يوم جديد &
& في زنزانه سعود ومتعب &


العسكري : سعود تعال معنا
سعود : أوووفـ يالله الصباح خير وش السالفة
العسكري : أمش معنا بدون أي كلمه
سعود : طيب طيب
أبو سعود : ألحين وينه ولدي
الظابط ( محمد ) : ألحين بيجي لك
العسكري وهو يفتح الباب : أدخل ياسعود
سعود يوم شاف أبوه : آآه آآه يبه ضربوني طقوني هاوشوني خلوني زباله والزباله أكرم مني
الظابط ( محمد ) وهو مطير عيونه : لاتكذبـ ياسعود
أبو سعود بعصبيه : سلامات وش مسوين بولدي هاهـ
الظابط ( محمد ) : أبد ياطزيل العمر ماسوينا شي أحنا بس أرسلتاه للزنزانه لما تجي ويوم جيت جبناه لك
سعود : كذابين يقولون ماراح أنطلعك إلا لما يجون اهل المطعون
أبو سعود : خلاص ياسعود ألحين بيجي المحامي عشان يتفاهم معاهم وبعدين وين اهل المطعون ؟؟
الظابط ( محمد ) : ألحين أهم بالطريق
أبو سعود بثقه : لايتعبون نفسهم ويجون لأن مصيرهم بيتنازلون
إلا فجأة يسمعون صوت السنترال .. العسكري : حضرة الظابط وصلوا اهل المطعون والمحامي
الظابط ( محمد ) : دخلهم الله يعافيك
ودخلوا أهل المطعون والمحامي
الظابطت يكلم اللي جنبهت يله أفتح المحضر وأككتب كل كلمه يقولونها
( وبعد ماكتبو كل شي وأنتهوا على تنازل أهل المطعون عن حقهم بمبلغ مالي مقداره 100,000 ريال
سعود : ألحين أقدر أطلع
الظابطـ ( محمد ) : تفضل
سعود وهو يكلم أبوه : يبه أنا ماراح أطلع إلا ومعاي أخوياي
أبو سعود : ومنهم أخوياك
سعود قال لأبوه السالفه
أبو سعود بتفكير : أها والمطلوب


& في بيت أم سلطان &

أم سلطان : كلي يابنتي خذي نفسكـ
عبير : وربي مأشتهي
سلطان وهو يدخل : السلام عليكم
عبير وام سلطان : وهليكم السلام
فيصل وهو يخاذ الصحن من أمه : أنا بوكل الحلوه
عبير : والله مأبي
لوجين : مو بكيفكـ
لين : أنا أعرف خالتي ماتبي تاكل إلا من يديني صووحـ
عبير بإبتسامه : صووحـ
لين وهي تاخذ الصحن من فيصل : يله روح أنا بوكلها
سلطان : دام الحلوه بتاكل انا بروح الشركه
فيصل : وأنا بروح للجامعه وأنتو ياحلوين تبون أوصلكم
لين : لا
لوجين : مالي خلق اروح
فيصل : بسم الله علي كيفكم


& في السجن &
& عند أبو سعود وسعود &

سعود : المطلوب تكفلهم بغرامه ماليه إلين يجي موعد الحكم
أبو سعود : طيب بس مو اليوم بخليهم بكرا بعده اللي بعده أي يوم بس قريب بطلعهم
سعود : طيب أبي أشوف متعب قبل لا أطلع
أبو سعود : أوووفـ يله روح
فراح سعود وأبو سعود عند عسكري الزياره
سعود : لو سمحت نبي نشوف الأخ متعب
العسكري : لحضه
وراح لمتعب : اخ متعب عندك زياره
متعب بإستغراب : زياره
العسكري : أيوه يله قم
متعب وهو يقوم : طيب ( ودخل قسم الزياره )
سعود : متعب
متعب : هلا والله سعود
سعود : خلاص ألحين بطلع
متعب : والله منت هين ياولد ابوك
سعود بفخر : متعب هذا أبوي
متعب : هلا والله بأبو سعود
أبو سعود : هلا فيك
متعب : أجل خلاص بتطلع
سعود : ولايهمك بكرى بتطلع انت بعد ولا يأبوي ؟؟
أبو سعود : إن شاء الله
متعب بفرح : فديت قلبك يأبو سعود والله من طيب أصلك
أبو سعود : لا ماسوينا إلا الواجب بس ترى مأقدر اطلعكم كلكم في يوم واحد كل يومين بطلع واحد


& في بيت ريـما &

أبو ريما : وربي أني تعبت من كثر الشغل ليل نهار نهار ليل وماقدرت اجمع لو نص مبلغ الديون والله خوفي
أنرمي بالسجن
أم ريما : الله يعين بس على الدنيا
ريما : أبوي انا بتركـ دراستي وبساعدك
أم ريما : لامستحيل تتركين دراستك مستحيل
ريما تتجاهل كلام امها : أبوي دور لي على شغل ترى وربي ماراح اقدر أجيب مجموع وأنتم على هالحال
أبو ريما وهو يفكر ودموعه في عيونه : والله يابنتي مدري وش أقولك
ريما : أبوي وافق صدقني ماراح تندم وربي
أبو ريما : لا يابنتي والله ماأرضاها عليك
ريما : أبوي دراسه ماراح اكمل والله مأكملها لذلكـ بليز فكري بشغل يناسبني
أبو ريما : آآه بس يابنتي وربي كان بودي اسعدكـ بس آآه
ريما ودمعتها على خدها : أبوي صدقني سعادتي أشتغل وأساعدكم تكفى يبه
أم ريما : طيب لو بتشتغلين وش بتشتغلين
ريما : أأمممم أي شي عادي لو خدامه مايهم
أبو ريما بتفكير : أمم خدامه
ريما : لن ماعندي شهاده يعني وش راح اشتغل أكيد خدامه أو شي زي كذا
أبو ريما : طيب كيف نلقى لك شغل
ريما : أنا معاي فلوي نحط إعلان بالجرايد ورقم جوالك أو البيت واللي يتصل أروح عنده وأشتغل
أم ريما : لا لا أنا ما أرضى
ريما وهي تصيح : يعني وش تبينا نسوي نشوف أبوي ينسجن ونجلس ساكتين لا يماما لازم نشتغل عشان نسدد ديونا مو نقول لا وبس
أبو ريما : خلاص ألحين بروح للإعلان وأقولهم
ريما بفرح : جد والله
أبو ريما : مالنا إلا هذا الحل
ريما : حلو حلو الله يسهل
أم ريما : آآمين


نجي للتعريف عن عائله من عوائل صرخاتـ الم :


& أبو ريما &

رجل طيب وصبور لكنه متسرع جدا وأحيانا يندم على تسرعه عنده ديون كثيره جدا ومايقدر عليها وعنده بنت وحده فقط كان يتمنى يحقق لها كل شي تبيه لكن الظروف اقوى منه وأرتفاع السعار المعيشه يبلغ من العمر 61 سنه يشتغل فراش في إحدى المدارس الحكوميه

& أم ريما &

إنسانه صبوره جدا جدا حنونه أغلى ماعندها في الحياة سعادة بنتها ريما بقدر الإمكان عمرها 58 سنه وتشتغل فراشه مع أبو ريما في إحدى المدراس

& ريما &

أنسانه في قمة الجمال والروعه الكل يحكي عن جمالها بس ضروف معيشتها قللت من قدرها عنتد الناس ووتحاول توهم صديقاتها بإنها سعيده وإن كل شي تتمناه تحقق لها بودها تترك الدراسه عشان تساعد أهلها في تجميع المبلغ اللي عليهم وتحاول بقدر الإمكان إنها ماتصرف مصروفها اليومي لأن ممكن في يوم تحتاجه وهي جدا طيبهـ وحساسهـ درجه أولى تعشق الرسم لن يطلع اللي بخاطرها وتبلغ من العمر 18 سنهـ


& في السجن &
& عند أبو سعود وسعود ومتعب &

متعب : الله يطول بعمرك بس أبي مهند يطلع أول واحد وبعده تركي ثم انا لو ماعليك امر
سعود بإستغراب : ليه طيب أنت أخر واحد
متعب : أنا مو مهمن أهم اهم مني عندهمـ أهل يشوفوهمـ
أبو سعود : عشان هالتضحيهـ بحاول اطلع واحد بكرى ثم الثاني ثم أنت زين
متعب بفرح : مشكور ماتقصر
سعود : العفو
أبو سعود : يله أنا طالعـ
سعود : متعب خذ هذ1 رقم جوالي إذ1 طلعت كلمني
متعب : ماراح تجي
سعود : لا أحنا مالنا دخل المحامي بتكفل بكل شي
متعب : طيب فمان الله
سعود : بحفظ الله
متعب : عسكري ودني ذيك الزنزانه
العسكري : ولا كلمه أمش لزنزانتكـ
متعب : دقيقه والله دقيقه
العسكري : سوري مأقدر
متعب : تكفى والله مأدخل بكلمهم من برى
العسكري : بس بليز بسرعه عشان محد ينتبهـ
متعب : ابشر
متعب بصوت عالي : مهند تركي
مهند : متعب
متعب : لا ابوه اسكع ترى سعود بيطلعك بكرى
مهند : طيب وانت
متعب : أنا مو مهم أهم شي أنت ثم تركي ثم انا
تركي : يعني أنا بطلعـ
متعب : يس هب عليكم بس
العسكري : يله يله بسرعه
متعب : شكرا خلاص باي



& في بريطانيا &
& في بيت لانا &


لانا : ماما تكفين خلي معلمة البيانو ماتجي اليوم بليز
أم لانا : ليه طيب
لانا : عشان بروح أنا ويارا للملاهي
أم لانا : ومن راح يوديكمـ
لانا : عمي مشاري
أم لانا : أوكي خلاص
لانا : طيب مام عطيني فلوس
أم لانا وهي تقوم : تعالي أعطيكـ
إلا يرن الثابت
لانا : hello
يارا : hello
لانا : good morning
يارا : good morning
لانا : هههههههههـ لايكثر بس
يارا : ههههههههههه بتروحين معنا
لانا : أفكورس
يارا : أوكيك بعد نص ساعه تجهزي أوكيه عنوني
لانا : أوكيه
يارا : أموااهـ بس فديتك باي
لانا : هههـ بايات
لانا وهي تدخل غرفة أمها : مام شويات وبروح ترى
أم لانا وهي تمد لها الفلوس : سمي طيب
لانا وهي تبوس أمها مع خدها : ثانكيو مامي
لأم لانا : ولكم حبيبتي انتبهي لنفسك ولاتسببين إزعاج معهم خلي الرجه
لانا : خخخ طيب
أم لانا : بايو
لانا : سييو


نجي للتعريف عن عائله من عوائل صرخاتـ الم :


& لانا &

دلوعة امها وأبوها كل شي تتمناه يجيها فورا تعشق واحد أسمه راكان بجنون وهو معاها بالجامعه لكنه ؟؟ مايبادلها نفس الشعور
وهي ماتدري طيبوه وحساسه وروعه وتملك جمال رباني عيون وسيعه وفم صعنون وبشره صافيه اللي تبون ومجروحه من اعز صديقه لها فخلى ثقتها باللي حوليها زفتتتتتت تموت على امها وأبوها وهم أغلى الناس عندها تعشق البيانو وعمرها 19 سنه وتعشق الفرح ووالوناسه


& أم لانا &

إنسانه حبوبه جدا وتموت على بنتها لانا موت ومتعلقه فيها ومتزوجه أبو لانا عن قصة حب حلوه مره مره وعمرها 40 سنه


& أبو لانا &

إنسان عملي جدا ويحب شغله مره وحنون مره على لانا ويموت عليها ويسميها دلوعته وعمره 50 سنه يشتغل
مع أبو يارا اللي هو أخوهـ

أنتهى

اتمنى تنال إعجابكمـ

مع ذكر أرائكمـ على الأبطال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alshalah.ahlamontada.com
sasa m.s
مشرف
sasa m.s


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1007
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
العمر : 32
العمل/الترفيه : بدور على راحة وحب الناس ليه
المزاج : في السحااااب طاير بلا اجنحة

بطاقة الشخصية
العمر: 18
الاسم الحقيقي: معوض sasa

صرخات ألم .. رواية رومنسية حزينة2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صرخات ألم .. رواية رومنسية حزينة2   صرخات ألم .. رواية رومنسية حزينة2 Icon_minitime1السبت مايو 08, 2010 12:44 pm

يعنى ما أحد رد على مواضيعى ما تستاهل
اوك
بإ نتظاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر الرد اوك
لا تخيبو ظنى فيكم
pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale :p
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alshalah.ahlamontada.com
 
صرخات ألم .. رواية رومنسية حزينة2
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صرخات ألم .. رواية رومنسية حزينة1
» رواية الحب بجميع الأنواع رواية جريئة ..رومنسية ...اكشن 1
» رواية الحب بجميع الأنواع رواية جريئة ..رومنسية ...اكشن 2
» رواية الحب بجميع الأنواع رواية جريئة ..رومنسية ...اكشن 3
» رواية غرام وسط الكلام / رواية رومنسية 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشله :: الشعر و القصص :: القصص-
انتقل الى: