الشله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا وسهلا بكم في منتداكم

الشله يرحب بكم ويتنما ان ينال أعجابكم
الشله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا وسهلا بكم في منتداكم

الشله يرحب بكم ويتنما ان ينال أعجابكم
الشله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


شبابي وجميل وبه الكثير من المتعه والفائده
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اهلا وسهلا بكم في منتدى الشله الشله تتمنا لكم اسعد الاوقات
اخي العضو والزائر ابدا بذكر الله و اتقي الله في نفسك واخوتك مع تحيات تيتو

 

 حكم القدر / رواية رومنسية حزينة 1

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa m.s
مشرف
sasa m.s


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1007
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
العمر : 32
العمل/الترفيه : بدور على راحة وحب الناس ليه
المزاج : في السحااااب طاير بلا اجنحة

بطاقة الشخصية
العمر: 18
الاسم الحقيقي: معوض sasa

حكم القدر / رواية رومنسية حزينة 1 Empty
مُساهمةموضوع: حكم القدر / رواية رومنسية حزينة 1   حكم القدر / رواية رومنسية حزينة 1 Icon_minitime1الجمعة مايو 07, 2010 10:43 am

اهلين كيفكم ؟؟

هدي اول روايه ليا وحبيت انزلها في منتدى غرام
لانو بصراحه انا دايما اقرا روايات من هدا المنتدى وحبيت تكون روايتي بين ايديكم
وكمان اخد رايكم فيها ادا تمام او لا ؟ غشان اكتب غيرها
يلا اتركم معاها ..

( حكم القدر )
نتعرف على ابطال وشخصيات الروايه ..

عائلة أبو أحمد:
أحمد: شاب لطيف مرح دمه خفيف
صفاته : طويل أسمر نحيف ومملوح شوي عمره 27
وائل: شاب حنون هادئ حبوب عند الجميع
صفاته : متوسط الطول جسمه متناسق أبيض شعره طويل شوي ويعتبر جميل الملامح وعمره 22
ود: آخر العنقود طيبه ومملوحه
صفاتها : أقصر من وائل بشوي نحيفه شعرها قصير عند كتوفها ولونه بني عمرها 18
ــــــــــــــــــ
عائلة أبو محمد:
محمد: شاب طموح يحب النجاح ف كل شي يدرس ف الخارج ودّه يصير مهندس
صفاته : أبيض مملوح متوسط الطول ونحيف عمره 25
عبدالله: شاب مرح مزووووح ورياضي وماتمل من الجلسه وياه
صفاته : طويل جسمه رياضي وعادي الملامح عمره 22
جمانه: حبوبه مرحه
صفاتها : حلوه مليانه شوي يعني جسمها مخصّر شعرها طويل يوصل نهاية ظهرها وناعم لونه أسود تعتبر ملكة جمال عمرها 18
روان: بنوته صغيرووونه فرفوشه وفصيحه بسم الله عليها وعمرها 3 سنوات
ــــــــــــــــــــــــــــ
"الجزء الاول"
((الفصل الأول))
بيت أبو أحمد /
ود : يمه يمه وينج ؟
الأم : هلا يمه ود آمري وش بغيتي ؟
ود : يمه أنا طالعه السوق أشتري أغراض للجامعه تيين وياي ؟
الأم : لا يمه مافيني حيل روحي انتي
ود : طيب يمه ماتبغين أييبلج شي وياي ؟
الأم : سلامتج يمه ديري بالج على حالج
ود : الله يسلمج إن شاء الله يمه يلا فمان الله
الأم : الله وياج
ود وهي طالعه تقابلت ويّا وائل ..
وائل : ها ود على وين إن شاء الله ؟
ود : بروح السوق عندك مانع ؟
وائل : لا بس حبّيت أسأل ..
ود : طيب يلا بااااااااي
وائل : باي
ـــــــــــــــــــــــــــــ
وفي بيت أبو محمد //
نزلت جمانها من دارها وراحت للصاله ..
أم محمد : هلا هلا ببنيّتي جمانه
جمانه : صباح الخير يمه
الأم : صباح النور , ها أشوفج كاشخه وش عندج ؟
جمانه : يمه أنا طالعه السوق قبل زحمة الناس والحوسه أبي أخلّص أشياء الجامعه تبيني أييبلج شي معاي ؟
الأم : لا يابنيّتي مشكوووره مابي إلا سلامتج .
جمانه : الله يسلمج يا أغلى أم بالدنيا
وطلعت جمانه من البيت وركبت سيارتها وراحت لم السوق
ــــــــــــــــــــــــــــــ
وفي الإستراحه أصحاب عبدالله مجتمعين دخل عليهم عبدالله
عبدالله : السلام عليكم .. كيفكم شباب ؟
الشباب : هلا والله أبو عبد
سامي : هلا عبود أخبارك ؟ وينك ماعاد نشوفك ؟
عبدالله : ياخي بالدنيا عايش بس لي كم من يوم مشغول ..
سامي : الله يشغلنا بطاعته
الشباب : آمين
دخل خالد عليهم
خالد : سلااااااام شباب
الشباب : ياهلا والله خلّوووود وعليكم السلام والرحمه حياك .
خالد : عاد أنا اليوم ماييت بروحي يايب معاي واحد من الربع
عبدالله : حياه الله بس وينه ؟؟
خالد : لحظه .. وائل ؟ تعال ادخل حياك ..
وائل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشباب وعليكم السلام ياهلا ياهلا ارحب تفضّل نوّرتنا
وائل : الله يسلمكم منوّر بوجودكم
خالد : وائل هذا عبدالله وذا سامي وذا رامي وذا مازن وابراهيم ويوسف
شباب هذا وائل ..
ــــــــــــــــــــــــــــ
في السوق عند ود ..
ود : يوووووه ليش التنانير كلها جذي خايسه مافي شي زين
شوي ويدق موبايل ود ..
ود : ألو مين ؟
المتصل : ياهلا والله بهالصوت ..
ود : ياهلا بس مين معي ؟
المتصل : أفااا ماعرفتيني ؟
ود : لا والله ميـــــــــن ؟
المتصل : أنا نوره ..
ود : نووووره ؟؟؟ ياهلا والله وش فيج من وين تدقّين ؟
نوره : هذا رقمي اليديد ..
ود : مبروووووووك عليج الرقم .. خرّعتيني حسبالي أحد يتغزّل فيني ههههه
نوره : إيه ودّج ..
ود : هههههههههه حرام عليييج , ماقلتيلي وينج يالدبه ؟
نوره : والله تصدّقين دقّيت عشان أسألج انتي وينج ؟
ود : القلوب عند بعضها .. أنا ف الميمع الحين
نوره : خلاص ألحين أييج بس أي واحد فيهم
ود : مارينا مول
وصلت نوره عند ود ///
ود : ياهلا والله بنويّر
نوره : هلا فيج ودّووو
ود : أقول قضّيتي للجامعه ؟
نوره : والله باقيلي شوي
ود : طيب اقول وش رايج نطقّم مثل بعض
نوره : تصدقين .. فكره حلوه يلا خلّينا نبدأ ف ذا المحل شكله عنده أشياء حلوه
دخلوا المحل واشتروا وطلعوا ويلا من محل لمحل لين اتعبوا
ود : آآآآه يا ريولي أنا تعبت ماأقدر أمشي
نوره : ههههه وأنا بعد مثلج أقول خلّينا نروح هالكوفي شوب نقعد فيه ..
ود : يلا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جمانه اللي خلصت من السوق راحت وجلست ف كوفي شوب وتشوف وحده جالسه بروحها ومشبّهه عليها إنها رفيجتها مروه
جمانه تقول في نفسها : أقول جنّها مروه ؟ خلّيني أروح وأشوف
جمانه : مروه ؟
مروه قبل ماتلتفت .. وتقول ف قلبها يوه مين ذي ؟ التفت وقالت : جماااااااااااااااانه ؟؟ معقوووووووووول!!
جمانه : وينج يالقاطعه أخبارج ؟ وحشتينا ماعاد نشوفج ؟
مروه : أنا القاطعه ولا انتي ؟
جمانه : إيه امبيّن أنا قاطعه ماأشوفج تتصلين من تخرّجنا من الثانوي
مروه : إيه والله معليش انشغلت بهاليامعه ..
جمانه : صج والله الحين ياتنا اليامعه وبدينا ههههه يالله هذي حال الدنيا
مروه : وش فيج واقفه قعدي خلّنا نتكلّم عن الفتره اللي ماشفنا بعض فيها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جلسة الشباب //
عبدالله : ها وائل كلّمني عنك شوي تشتغل ولا تدرس ؟
وائل : والله اشتغل بشركة أبوي
عبدالله : يعني اليوم ماعندك دوام ؟
وائل : امبلا عندي بس رحت الصبح واستأذنت مالي خلق
عبدالله : ايه ابسط ياعم شركة أبوك وتدخل وتطلع على كيفك .. مو احنا ننهلك بالدوام وان طلبنا راحه قالو باقي على فترة الغدا ههههه
وائل : ليش انت وش تشتغل ؟
عبدالله : أدرس تخصص الهندسه هندسه معماريه وهات ياتصنيع مجسمات ونشر وبطيخ .. هههههه
وائل : هههههه على جذي الله يكون ف عونك
خالد : ها عبود أشوف الميانه زادت ودخلت صحبه مع وائل
عبدالله :ايه لايكون عندك مانع خلاص صرنا أصحاب ولا لأ يا وائل ؟
وائل : إيه صج
عبدالله : عيل بهالمناسبه بكره عازمكم عندي ف البيت نقعد ونفرفش ونتعشى حتى انت ياوائل .
الشباب : إن شاء الله .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أحمد : يبه أشوف وائل ماداوم اليوم ؟
الاب : ايه استأذن وقال بيروح عند الشباب ف الإستراحه
أحمد : يبه مايصير جذي يعني متى بيتعلم ويشتغل مثل الباجيين ويداوم حاله حال غيره ؟
الأب : خلاص يا وليدي أنا أحاجيه بكره وأقوله .
أحمد : إن شاء الله
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
محمد يدرس ف الخارج واليوم رد من السفر ..
محمد يدخل البيت ويجابل اخته روان اللي عمرها 3 سنوات
محمد : هلا روني شخبارج ياعسل كبرتي والله ..
روان : وثو ؟ وث تقول انت ؟ انت وين لحت ؟
محمد : أنا كنت أدرس والحين ردّيت ويبتلج معاي هديه ..
روان : وث يبتلي ؟ حلاو ولا لعبه ؟
محمد : اثنيناتهم.
روان : ثكرا ً .. ماماااااااااااااااااااااااا محمد يا ..
محمد : سكتي فضحتينا ..
الأم : روان وش فيج تصارخين ..؟ تلتفت وتشوف محمد
الأم : محمد ؟؟؟؟ هلا يمه هلا من متى وانت هني ؟
محمد : توني واصل ماسمعتي روني تقولج اني ييت ؟
الأم : لا يمه حمد الله ع السلامه أخبارك ياوليدي وش مسوّي ؟ وكيف الدنيا معاك ؟
محمد : يمه يمه هدّي شوي ههههههه أنا بخير كاني قدّامج بصحه وعافيه ,, إلا أقول وين الأهل ؟
الأم : الحين يردّون ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ود رجعت البيت بعد اللف والدوران في السوق مع نوره
ود : السلام عليكم يمه وهذاااااااني ردّيت ..
الأم : وعليكم السلام ياهلا ود ها وش اشتريتي ؟
ود : كم تنوره وكم تي شيرت وكم طقم , أنا ونوره طقّمنا مثل بعض
الأم : يعني نوره كانت وياج ..
ود : إيه اتّصلت فيني وقلتلها إني ف السوق ويات .. ايه صح تسلّم عليج
الأم : الله يسلمج ويسلمها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مروه راحت البيت مع جمانه ..
جمانه : ياهلا مروه حياج البيت بيتج تفضّلي
مروه : الله يحييج زاد فضلج يالغلا
أم جمانه : ياهلا ببنيّتي مروه شخبارج يمه ؟ واشلونج وينج ماعاد نشوفج ؟
مروه : الحمد لله بخير وانتي شخبارج ؟
الأم : أنا بخير الحمد لله ..اقولج جمانه .. أخوج محمد رد من السفر قومي يمه سلمي عليه وضيّفي رفيجتج
جمانه : صج يمه .. عيل خلّيني اروح أسلّم عليه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alshalah.ahlamontada.com
sasa m.s
مشرف
sasa m.s


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1007
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
العمر : 32
العمل/الترفيه : بدور على راحة وحب الناس ليه
المزاج : في السحااااب طاير بلا اجنحة

بطاقة الشخصية
العمر: 18
الاسم الحقيقي: معوض sasa

حكم القدر / رواية رومنسية حزينة 1 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكم القدر / رواية رومنسية حزينة 1   حكم القدر / رواية رومنسية حزينة 1 Icon_minitime1السبت مايو 08, 2010 12:43 pm

يعنى ما أحد رد على مواضيعى ما تستاهل
اوك
بإ نتظاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر الرد اوك
لا تخيبو ظنى فيكم
pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale :p
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alshalah.ahlamontada.com
 
حكم القدر / رواية رومنسية حزينة 1
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حكم القدر / رواية رومنسية حزينة 2
» رواية الحب بجميع الأنواع رواية جريئة ..رومنسية ...اكشن 1
» رواية الحب بجميع الأنواع رواية جريئة ..رومنسية ...اكشن 2
» رواية الحب بجميع الأنواع رواية جريئة ..رومنسية ...اكشن 3
» رواية غرام وسط الكلام / رواية رومنسية 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشله :: الشعر و القصص :: القصص-
انتقل الى: