الشله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا وسهلا بكم في منتداكم

الشله يرحب بكم ويتنما ان ينال أعجابكم
الشله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا وسهلا بكم في منتداكم

الشله يرحب بكم ويتنما ان ينال أعجابكم
الشله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


شبابي وجميل وبه الكثير من المتعه والفائده
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اهلا وسهلا بكم في منتدى الشله الشله تتمنا لكم اسعد الاوقات
اخي العضو والزائر ابدا بذكر الله و اتقي الله في نفسك واخوتك مع تحيات تيتو

 

 انتفض قلبي بغزال منصوري القصة (يصعب فتح الموضوع) 12

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa m.s
مشرف
sasa m.s


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1007
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
العمر : 32
العمل/الترفيه : بدور على راحة وحب الناس ليه
المزاج : في السحااااب طاير بلا اجنحة

بطاقة الشخصية
العمر: 18
الاسم الحقيقي: معوض sasa

انتفض قلبي بغزال منصوري القصة (يصعب فتح الموضوع) 12 Empty
مُساهمةموضوع: انتفض قلبي بغزال منصوري القصة (يصعب فتح الموضوع) 12   انتفض قلبي بغزال منصوري القصة (يصعب فتح الموضوع) 12 Icon_minitime1الأربعاء مايو 05, 2010 1:18 pm

مبارك و بصوت واااااااااااااطي : .. روضه ..
روضه و الدموع في عيونها : مبارك .. انت تحب وحده غيري .. ؟؟؟!!!!!!!!..
مبارك و هو مستغرب : شووووو ..؟؟؟!!!!!!...
روضه و هي تصيح : انت ترمس بنات ؟؟!!!... حراااااااااام عليك ..
و خنقتها العبره .. يالله .. ترها الخيانه ابّلاش عند الرياييل .. و ربعت روضه عن مبارك ..
مبارك : روضه . انتي شو تقولين .. ؟؟؟ .. روضه ردي ..
بس ما عطته ويه .. وخت و حطت الكوب الي في ايدها عالارض و افترت عن مبارك وتربع ....
و مبارك ما قدر انه يستحمل هالموقف .. ما قدر يستحمل ان روضه اتشك فيه .. او حتى اتشكك في حبه لها .. و روضه تربع و هي تصيح و توها بتوصل الدري عشان تروح الطابق الثاني .. و لا حست بمبارك الي وصلها و مسكها من ايدها ..
مبارك : رووضه ...
التفتت روضه صوب مبارك .. و في هاللحظه شاف مبارك فعيون روضه شي .. عمره ما بينساه ..
روضه : اكرهك ..
و من قالت روضه هالكلمه و مبارك جن شي يطعن افواده ..و في هاللحظه سمعو صوت حشره .. حس مبارك ان حد بيطلعلهم .. و لا بغى ان حد يشوفه و هو عند روضه .. و ما حس بعمره الا و هو يسحب روضه معاه و يدخلها في الحجره .. و روضه نفسها ما حست بعمرها و هي تمشي وراه الين ما دخلو الحجره و سكر مبارك الباب .. التفت مبارك صوب روضه .. الي كانت عاطيتنه ظهرها .. الله رحم روضه ان الحجره مظلمه و ليتاتها كانت امبنده ..
مبارك : انا شو سويت عشان تجازيني بكرهج ...؟؟؟..
تمت روضه ساكته ..
مبارك : الشيمه انج ترمسين ..
و روضه ساكته ..
مبارك : روضه لا تذبحيني .. دخيل والديج انج ترمسين ..
روضه و هي خلاص ما تقدر انها تستحمل اكثر من جذيه ... التفتت صوبه ..
روضه : اذبحك ؟؟!!.. لا و الله ..!!.. اللحين سكوتي بيذبحك .. و انت يوم اتكلم البنات ما بيذبحني ..؟؟!!.. انت تحس و انا ما احس ..؟؟!!.. انت شو جنسك .. ؟؟.. ليش ما تحسبي .. لييييييييييييييييييييييييش ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟... و صاحت روضه
روضه : اكرهك .. اكررررررررررررهــــــــــــــــــــك ...
مبارك : روضه .. حرام عليج .. ليتج ذبحتيني .. و لا قلتيلي هالكلمه .. و الله العظيم اني ما حبيت انسانه غيرج و لا رمست بنت و الله العظيم ..
روضه : انت ليش تجذب ..؟؟؟!!!..
مبارك : اجذب ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!...
روضه : مبارك سمعتك و انت ترمسها .. شو ما تتذكر ؟؟؟.. مسرع ما نسيت .. و هذا توك مسكر عنها ..
و في هاللحظه ظحك مبارك من الخاطر ..
روضه : و تظحك بعد ؟؟؟... حقيييييييير اكرهك ..
و افترت روضه عن مبارك و كانت تريد انها تطلع من الحجره .. بس مبارك كان واقف عند الباب و لا تقدر انها تطلع .. شاف مبارك روضه و هو يبتسم .. ابتسامه ذبحت روضه .. و من شافت ابتسامته نست غيضها على مبارك ..
مبارك : روضه ... أنتي ظالمتني ..
روضه باستهزاء : ظالمتنك ..!!!!!!!!!...
مبارك : هيه .. لأني كنت أرمس عويش ختيه ..
انصدمت روضه ..
روضه و هي تكابر : روح جذب على وحده غيري ..
مبارك : و الله العظيم انها عوشه ختيه .. و اذا مب مصدقه اندوووج التيلفون و شوفي الرقم .. و تراني من سكرت عنها و انا عندج لا مسحت رقم و لا زودت رقم ..
و مد مبارك تيلفونه لروضه .. و خذت منه روضه التيلفون و شافت ان اخر مكالمه صادره لرقم باسم "عواشي" و اخر مكالمه وارده "بوسنيده".. و في هاللحظه احمر ويه روضه من المستحى ..
مبارك : امممممم ...
و توها روضه بتناول مبارك تيلفون .. و هو ماد ايده بياخذه ..
مبارك و بكل رقه : ... تغارين ..؟؟؟؟..
و في هاللحظه طاحت عين روضه عمبارك .. من شافت مبارك في هول فلة خالته ما انتبهت لشكله بس اللحين اتشوف مبارك ... و جنها اول مره اتشوفه .. ما كان لابس سفره .. كان لابس طاقيه و شعره من تحتها يذبح .. و كانن اول عقمتين من كندورته مفتوحات .. ما قدرت روضه انها تمنع نفسها و ما تتأمل مبارك .. هي تعرف ان هالوضع الي هي فيه مع مبارك مب زين .. بس اذا ما كان مبارك ملكي في هالدنيا .. ترى هو ملكي في هاللحظه .. و مبارك .. مسكين كم بيستحمل عشان يعيش من بعد هاليوم .. و هو يشوف شوق قلبه جدامه ولا يقدر انه يسوي شي .. غير النظر ..
مبارك : .. تغارين ..؟؟..
نزلت روضه ويها .. و مدت ايدها بالتيلفون لمبارك .. و في هاللحظه .. مسك مبارك ايدها .. و من حست روضه بايده سحبت ايدها .. بس مبارك ما طاع انه يفتح ايدها ..
مبارك : روضه ..
و روضه مب عارفه شو تقوله او تسوي ..
مبارك : روضه .. اريد اشوف اعيونج ..
رفعت روضه ويها لمبارك لا اراديا ..
مبارك : روضه .. تعرفين اني ... احبج ..؟؟؟..
و في هاللحظه .. غمضت روضه عيونها ... مبارك .. لا... تريد تذبحني هالبنت؟؟!!.. .. تم مبارك ساكت... و يتأمل روضه .. يريد يعرف رد روضه على كلامه .. بس روضه ما قدرت انها تتنصخ بشي .. تم مبارك يتأمل روضه .. شاف في عيونها الي ما قدرت شفاة روضه تنطقه ..
مبارك : ان ما نطق لسانج .. ترى قلبج نطق ..
كانت خصله من شعر روضه نازله على يبهتها الين خدها ... مبارك و هو مب حاس بعمره .. رفع هالخصله و حطها ورى ذنها ..
مبارك : روضه .. ارجووووج ... لا تكونين لريال غيري ..
ما عرفت روضه شو تقوله او حتى اترد عليه ..
مبارك : ارجووووووووووووووووووووووج ... والله اني اتعذب في كل مره اتخيل انج بتكونين فيها لانسان غيري ..
و سكت مبارك و نزل راسه و تم يشوف ايد روضه و هي بين ايديه ... و روضه اول مره اتشوف مبارك في هالحزن كله ..
ماعرفت روضه شو تسوي .. هي بايدها انها تعطي الامل لمبارك .. و بايدها انها تمسح اهمومه .. و تزيد افراحه و مسرّاته في هالدنيا .. رفعت روضه ويه مبارك بايدها .. استغرب مبارك من فعلها هذا ..
روضه و من الخاطر و بكل حب في كيانها : مبارك .. و غلاتك في فوادي .. ما ريال يمسك ايدي من بعدك ... الا انت ..
مبارك : و الله ..؟؟؟؟..
روضه : و الله .. حتى و لو كان هاليوم اخر يوم في حياتي ..
مبارك : بسم الله عليج من هالطاري ..
روضه : صدقني مبارك .. اذا باجي حياتي بعيشها دونك .. احسن لي ما اعيشها ..
مبارك : فديت روحج .. و حب ايد روضه ..
و توه بيتكلم و الا تيلفونه يرن .. و كان راشد خوه متصل .. رد مبارك على راشد ..
مبارك : حيبه ..
راشد : مبارك .. وين انت ؟؟..
مبارك : ليش ..؟؟..
راشد : ياخي مرتبش ..
مبارك : ههههههههه .. مب معرس لازم بترتبش ..
و في هاللحظه تحركت روضه عشان تطلع من الحجره .. و تخطت مبارك و قدها بتفتح الباب .. بس مبارك مسكها .. التفت روضه لمبارك و ابتسمتله .. و من شاف ابتسامتها تيبس و لا يدري براشد شو يقول و لا حاس بشي في هالدنيا .. فتحت روضه الباب و طلعت من الحجره و هي تربع عن مبارك ... تم مبارك يوايج على روضه وهي تربع على الدري و شعرها يتمايل وراها ...
مبارك : اااااااااااه ياقلبي ..
راشد : حوووه مبارك شعندك ..؟؟؟..
مبارك : لا حوووول .. انت بتخبرك شعندك .؟؟.. شعندك محتشر ..؟؟؟؟
راشد : ياخي مب عارفلي راس من ريل في هالعرس .. و هذا خليفه طفربي تراه ..
مبارك : لا اله الا الله .. راشد .. بتسبح و بييكم ..
راشد : بسرعه الله يخليك ..
مبارك : انشالله ..
و سكر مبارك عن راشد .. و تم يفكر في روضه .. يالله كم بعيش من عقب هاليوم ... فديييييييييييييييييييييييييييتها و الله .. و روضه من راحت عن مبارك دخلت حجرة وديمه و عدلت مكياجها بعد ما تخرب شوي من دموعها .. و من عقب ردت صوب شمامي و البنات
شما : اخيرا ييتي ..
روضه و هي طايره من الفرح : ااااه و ليتني ما ييت ..
و راحت و يلست عدال شما ..
شما و بصوت واطي : شو بلاج ..؟؟؟..
روضه : اممم .. ماشي ..
شما : لا و الله شي ... شو ..؟؟..
روضه : سالفه طويله بقولها لج بعدين ..
و يلسن البنات يسولفن و يظحكن .. و كل شوي اتقوم وحده و ترقص .. راحت روضه و حطت غنية عيضه و اريام" ودي بكلمه يا حبيبي "..و قامت و رقصت هي و عايشه و كمن بنت من هلهن .. و كانت روضه ترقص بغنج .. اااااااااه .. كل البنات ماتن عليها .. هي بدون شي ذابحه البنات بزينها .. لا عاد و من رقصت صدق ماتن عليها .. و من يى هالمقطع يلست روضه تغني و هي ترقص و تسوي حركات و تتمايل .. عذااااااااااااااااااااب ..
روضه : شمامي .. اهدااااااااااااء .. و غمزت حق شما .. و هي طبعا عرفت ان مبارك هو المعناي بهالاهداء ..
( انت حياتي و انت لانفاس ..ودك بكلمه كلها احساس... لك زاد حبي ماله اقياس... و ان غبت حبي ما يغيبي..... حلوه.. حلوه احبك من شفاتك ...انزع غرورك من صفاتك... كلمه تغير كل حياتك.... و اسقيك من حبي و طيبي ) ..
اول مره روضه ترقص و هي اتحس بهالاحساس .. احساس عيشها في عالم ثاني ..
( الحب في قلبي و قلبك... تشتاقلي و احب قربك... و اشتاقلك و احيى بحبك ...دايم احبك يا حبيبي ...العين .. العين تتمنى تشوفك ...اقهر زمان مع ظروفك... لا يخدعك ظنك و خوفك... خلك من اعيوني قريبي )
و عند الرياييل مبارك متشقق .. عايش في عالم ثاني .. عالم ملكته روضه .. يالله .. ما اتخيل اني مسكت ايدها .. ما اتخيل اني كلمتها .. ااااااااااااااااااااااااااه يا روضه .. ليتج نصيبي ..
و انحط العشى و تعشو العربان و الحوربيه بعدها .. و في خيمة الحرمات عالساعه 11:30 طلعو شمامي .. و قبل لا يطلعونها كانن البنات كلهن في الخيمه قبلها .. و شما ياها سالم و علي و سعيد و دخلوها في الخيمه .. و كانت دخلتها من ورى الكوشه .. اول ما وصلت شما الخيمه .. شغلولها غنية اصيل ..
( تمشي بخطوات عز ٍ و احتشام ... و الحيى في وجهها الباسم يجود... ظبية ٍ فيها الغرام العذب هام .. حايزه كل الحسن عرض ٍ و طول ) ...
مشت شما عالكوشه و خوانها عندها.. بعدين خلوها تمشي بروحها في الممر الي بين الحرمات .. و في ردتها صوب الكوشه .. تلقالها سعيد و سالم و هم ايولون .. و تمو ايولون عالكوشه مسوين ربشه .. كان الجو ولا احلا من جذيه .. و خوان شما ما بغو يطلعون .. بس الحرمات تمن محتشرات .. فطلعو ..
سالم يقول لخالته سلامه : ما عليه .. حرام يا اني ادخل راشد الخيمه و عاد حينها حد يظهرني من الخيمه ..
ام مبارك : انشالله .. اللحين ظهر ..
سعيد : عنبوه هيلا عيايز منو بيطالعهن .. انا من سن احفادهن ..
ام شما : يا بويه طلعو ..
سعيد : بس بنرد عند التصوير ..
ام شما : ما عليه .. ظهر اللحين ..
و ظهرو من الخيمه .. و من عقب نشن البنات و الحرمات يسلمن على شما و الرياييل مرتبشين .. ياييبين فرقة بوصلاح و اليويله مشتلين .. كانت ليله و لا احلا منها ..
سالم : يله راشد ..
راشد : شو ..؟؟؟..
سعيد : بندخلك على شما في الخيمه ..
راشد : لالالالالالا شو خيمه و حرمات ؟؟!!!!!... لالالالالا ..
مبارك : افا يا بو سنيده .. نش نش ..
سالم : راشد لا تخرب علينا .. ياخي نش ..
راشد : لالالا .. و منو قال اني بحدر خيمة الحريم ..؟؟..
سعيد : عيل احنا قلنا لشما ريلج بيدخل عليج الخيمه و الحرمات مرتبشات هناك يرقبنك ..
راشد : و انتم شعنه ترمسون بشي انا ما قلته ..؟؟؟..
سالم : مب مشكله يله نش نش ..
و عقب عثره و محايل طاع راشد انه يحدر
مبارك : و انا بحدر بعد ..
سالم : شوووو ..؟؟؟..
مبارك : شو شوو ..؟؟؟..
سالم : وين تبى ..؟؟؟؟..
مبارك : و انت وين تبى بعد ..؟؟؟..
سالم : بتصور عند ختيه ..
مبارك : و انا بتصور عند خويه ..
و تمو يتواجعون .. سالم ما يريد مبارك يدخل .. و مبارك محتشر يريد يدخل.. و دخلو سعيد و سالم راشد على شما في الخيمه .. و راشد مسكين مرتبش مب عارفله حال .. اول ما مشى عالممر .. و وصل الكوشه .. و خى على شما و حبها على راسها .. و من عقب يلس عدالها شوي .. و سالم و سعيد مشتلين .. و راعية الفرقه ما قصرت .. ربشتهم اكثر .. و مبارك برى الخيمه و محتشر ..
مبارك و هو يرمس امه في التيلفون : لا و الله ..؟؟.. اللحين عيال ختج دخلتيهم و انا ولدج ما ادخليني ..
ام مبارك : يا بويه هيلا خوان العروس ..
مبارك : و العافيه .. و انا خو المعرس ..
ام مبارك : يا ولديه ..
مبارك : شوفي عندج خمس دقايق تظهرين و تخليني ادخل و الا و الله ادخل بلا شوركن ..
ام مبارك : اففففففف ..
مبارك : لا تتأففين .. قلتلج ..
ام مبارك : ماعليه ..
و سكرت امه عنه و رمست ختها فاطمه ..
ام شما : ياويلج من ربج جنج محيره مبارك برى .. ودي خليه يحدر ..
ام مبارك : بس شما ..
ام فاطمه : ما عليه بنحط العباه عليها ..
و راحن و خبرن راشد و شما ... و من عقب حطن عباه على شما عشان ما يقدر مبارك انه يشوفها .. و ظهر سعيد صوب مبارك .. و دخلو الخيمه .. و من دخل مبارك الخيمه و كل الحرمات افترن صوبه .. كان عذاااااااااااااااااااااااب .. لا و دخل و هو يظحك .. و من شافته روضه الي كانت على طرف هي و البنات تيبست من الخاطر .. كان مبارك لابس كندوره سوده و سفره حمرى و عقال و العصى في ايده .. صدق ما شالله .. كلمة حلو ما تعطيه حقه .. اول ما وصل مبارك صوب الكوشه .. سوى حركه لراشد خوه .. ماتن الحرمات عليه .. صدق كان يذبح .. و سلم على راشد .. و قال شي حق شما .. و من سمعه راشد مات من الظحك .. و كل الحرمات يبن يعرفن هو شو قال و اولهن روضه .. و من عقب تم ايول هو و سعيد و سالم .. و الحرمات ميتات عليهم .. قبل كانن ما يبن خوان العروس يرتزون في نص الخيمه .. الا من شافن مبارك و شافن حركاته و يولته هو سالم و الحركات الي يسونها .. ما ودوووهم يظهرون من الخيمه.. تمو شوي و من عقب ظهرو من الخيمه .. مبارك و هو نازل من الكوشه اتصل بعوشه عاش تيه .. و توه بينزل من الكوشه و ان عوشه خته عنده .. كان مبارك يتعلث باي شي بس عشان ايتم في الخيمه اكثر ..
مبارك : عقي غشوتج اريد اشوف عدلج..
عوشه : هههههههههههه .. عدلتيه انا و الا عدلت عرب ..؟؟؟؟.. هههههههههههههه ..
مبارك : أي عرب ..؟؟..
و افترت عوشه براسها صوب روضه .. الي كانت اتشوهم .. بس طبعا كانت بغشوتها ..و من طاحت عين مبارك على روضه .. ابتسملها .. اااااااه يريد يذبحني ..و من عقب ظهر من الخيمه .. و من عقب ظهر راشد من الخيمه و تمن البنات شوي .. و من عقب دخلو شما الفله عشان يدخلون راشد عليها .. و قبل لا يدخل راشد طلعن البنات عن شما .. و دخل راشد و خوانها و تمو يتصورون و من عقب تم راشد و شما بروحه مع المصوره .. و تمت تصورهم ..
راشد : حشى تعبت ..
المصوره : ازا بتريد .. بدك تعمل شوية حركات مع العروس ..
راشد : حركات شو بعد ..؟؟..
المصوره : يعني تمسك ايدها .. هيك ..
و تمت المصوره اتصور .. و شما حليلها ميته على عمرها من المستحى ..
المصوره : بدك تبوس المعروسه ..
راشد و هو يطالع شما : سمعتي .. هي قالتلي ابوسج .. و حب راشد شما عراسها عشان المصوره تصورهم ..
راشد : تسد وحده و الا ..؟؟؟..
شما و هي مستحيه : لا و الله ؟؟.. عيبتك السالفه ..
راشد : هههههههههههههههههههههههه .. ياويلي على الي يستحون .. اقولج متى بتخلصين ..؟؟..
المصوره : بس شوي ....
راشد : شوفي تراني ارقب هالليله من سنين ... ارجوووووووووج خلصي و فكينا ..
المصوره : هههههههههههههههه .. ع شو مستعجل بدك اتشوفها طول حياتك هالأمر...
راشد : هذي قمر حياتي .. بس خلصينا الله يخليج .. تراني الا جذيه ماسك عمري ..
و في النهايه راغ راشد المصوره و الي تصورهم بكيمرة الفيديو من الحجره ..
راشد : احم احم ..
شما : راشد انت ما تستحي ..
راشد : افا ليش ؟؟..
شما : شو كنت اتقول للمصوره ..؟؟؟.. ايه هذا كله بيظهر في كيمرة الفيديو ..
راشد : و يظهر انزين .. حرمتيه و اتغزل فيها حد له شي عندي ..؟؟؟..
راشد : امممممممممم ... شمامي ..
شما : .. لبيه ..
راشد : .. تحبيني ..؟؟؟..
هزت شما راسها ..
راشد : لالالالالا .. اريدج تنطقينها ..
شما : رااااااااااااشد ..
راشد : دخييييييييييييييييييلج ..
شما و بصوت وااااااااااااااااااااااااااااااااطي : ... احبك ..
راشد : شووووو ..؟؟؟..
شما : حرام عليك راشد ..
راشد : رفجه انج تعيدينها ..
شما : اوووووه .. احبك ..
راشد : اااااااااااااه .. يا ويل حالي ..

و دامت دياركم عامره بالافراح و المسرات

..*** يا قلب وشبك ما تصافي .. تهوى التباعد و التجافي .. و انا معك صادق بحبي .. مخلص ولك بالحب وافي .. عذبتني و اسهرت عيني .. و انسيت لي بينك و بيني .. حلفتك بعشرت سنيني .. كافي من التعذيب كافي ***...

يوم الجمعه الصبح ..

ام شما : بتخبرك سعيد ..
سعيد : لبيه ..
ام شما : لبيت حايه .. هاه فديتك ما تغايرت من ختك و بغيت العرس ..؟؟..
سعيد : ههههههههههههه .. الغاليه لاحج عالعرس ..
سالم : العيوز ولدج ما يبى يعرس اللحين .. يوزيني انا ..
ام شما : صدق ..؟؟..
سالم : و الله صدق ..
ام شما : هالشور العدل .. و عروسك عندي .. و الا انت عندك حد ..؟؟؟
سالم : لا عندي و لا شي .. الشور شورج يالغاليه .. الا لا تبليني بوحده من هالرغيد .. اباها بنت عرب و حشيم ..
ام شما : لا محد احشم من العاش ..
سعيد : ههههههههههههه..
سالم : شيظحك .؟؟
سعيد : و الله اني كنت متوقع انها بتقولك العاش ..
سالم : شالعاش ..؟؟.
ام شما : ودي العاش بنت سلامه ختيه ..
سالم : شورج و هداية الله ..
و في هاللحظه دخلت عليهم شمامي ..
شما : السلام عليكم ..
نشو خوانها و سلمو عليها ..
ام شما : مرحبا الساع بالعروس ..
و شما مستحيه ..
سالم : وين ريلج عنج ..؟؟.
سعيد : واقع الا بعده راقد .. هههههههههههههههه ..
ام شما : شرقاده الضحى ..؟؟.
سعيد : ما عليج .. المنصوريه بترقده يوم بليله ان بغت ..هههههههههههههه ..
سالم : هههههههههههههههههه ..
شما : لا و الله عيبتك السالفه عشان تظحك انت بعد .؟؟!!.. لا مب راقد .. يتسبح ..
سعيد : اظني ما صلاه الصبح ..
سالم : ليش تره متفيج لصلاه و شمامي عنده ..
شما : ليش قالولك سعيد بن سيف و الا سالم .. ما يدلونها الجبله .. لا فديته صلى ..
سالم : افا يا بنت سيف .. تسبين خوانج عسبات هالخييلي ..
سعيد : يا ريال يالسه تتفداه .. امبونهن من يعرسن ما يدلنه بيت هلهن ..
و ان راشد حادر عليهم ..
راشد : السلام عليكم ..
و سلم على ام شما و حبها عراسها و توايه هو و خوان شما .. و وقف عدال شما .. الي من دخل راشد وقفت .. و من عقب يلسو ..
سعيد : سالم .. تشوّف في ختك ..
افترت ام شما و راشد صوب شما ..
سالم : هيه اشوفها .. من دخل الخييلي و هي مب في حاله ..
شما و هي مستحيه و معصبه على خوانها : جب جب ..
راشد : شما .. يالفضايح رياييل بلحاهم و تقوليلهم جب ..
شما : طفروبي .
راشد : شعندكم عليها ..؟؟..
سعيد : سلامت راسك .. ما شي اتخبرها عنك .. اريدها تقولي شو سويتو امس .. الا ما طاعت ترمس ..
راشد : لا لا بعدك صغير عهالسوالف ..
شما : هههههههههههههههههههه ..
سعيد : افا .. توك تقول ريال بلحيته و اللحين خليتني ياهل ..
راشد : لا محشوم عن اليهال .. الا بعدك صغير عسوالف العرس .. صح شمامي ..؟؟؟..
شما و ما كانت تتوقع سؤاله : شووو ..؟؟؟..
سالم : لا .. شما في عالم ثاني ..
ام شما : شما نشي حطي الريوق لريلج ..
و نشت شما و حطت الريوق لراشد و خوانها ذبحوها بتعليقاتهم ..
سعيد : شما طلبتج .. تم ؟؟..
شما : لا مب تم .. شو تريد ..؟؟؟
سعيد : تم ..؟؟؟
شما : اول قول ..
سعيد : دخيييييييييييييييييييلج .. طلبتج .. انج تأكلين راشد بأييدج ..
راشد : افا عليك .. بدون ما تطلب ..
شما : رااااااااااااشد ...
راشد : عيون راشد .. لبيه ..
شما : و الله بنش عنكم ..
سالم : لا و رفجه .. افا وين تنشين عن شوقج ..
شما : اووووووه .. و نشت شمامي عنهم ..
راشد : شما طلبتج ..
شما : تم ..
سعيد : عنلاتها .. من قالها الخييلي طلبتج قالتله تم .. و انا من اصبحت احايلها .. بنات صدق ..
سالم : يا ريال هاي باجر بتجلب من المنصوري للخييلي ..
راشد : منو قالك .. امس بايتين نناقش هالقضيه ..
سعيد : اسميك متفيج .. ليلة عرسك و تناقش قضية الجبايل ..
راشد : شو تباني اسوي .. زين يوم ان ختك ما ظربتني .. كل ما اقولها شي يلست تتهزبني ..
شما : اوووووه .. محد ييلس عندكم .. و نشت شمامي و سعيد و راشد بعدهم يعلقون عليها ..
راحت شمامي و اتصلت بروضه ..
روضه : فديتج شمامي .. حتى صباحت عرسج متصلتلي ..
شما : روضوه شوي و بيروح راشد و خواني المسيد .. فديتج تعالي ..
روضه : و لو ما طلبتي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alshalah.ahlamontada.com
 
انتفض قلبي بغزال منصوري القصة (يصعب فتح الموضوع) 12
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» انتفض قلبي بغزال منصوري القصة (يصعب فتح الموضوع) 5
» انتفض قلبي بغزال منصوري القصة (يصعب فتح الموضوع) 6
» انتفض قلبي بغزال منصوري القصة (يصعب فتح الموضوع) 7
» انتفض قلبي بغزال منصوري القصة (يصعب فتح الموضوع) 8
» انتفض قلبي بغزال منصوري القصة (يصعب فتح الموضوع) 9

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشله :: الشعر و القصص :: القصص-
انتقل الى: