الشله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا وسهلا بكم في منتداكم

الشله يرحب بكم ويتنما ان ينال أعجابكم
الشله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا وسهلا بكم في منتداكم

الشله يرحب بكم ويتنما ان ينال أعجابكم
الشله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


شبابي وجميل وبه الكثير من المتعه والفائده
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اهلا وسهلا بكم في منتدى الشله الشله تتمنا لكم اسعد الاوقات
اخي العضو والزائر ابدا بذكر الله و اتقي الله في نفسك واخوتك مع تحيات تيتو

 

 انتفض قلبي بغزال منصوري القصة (يصعب فتح الموضوع) 14

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa m.s
مشرف
sasa m.s


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1007
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
العمر : 32
العمل/الترفيه : بدور على راحة وحب الناس ليه
المزاج : في السحااااب طاير بلا اجنحة

بطاقة الشخصية
العمر: 18
الاسم الحقيقي: معوض sasa

انتفض قلبي بغزال منصوري القصة (يصعب فتح الموضوع) 14 Empty
مُساهمةموضوع: انتفض قلبي بغزال منصوري القصة (يصعب فتح الموضوع) 14   انتفض قلبي بغزال منصوري القصة (يصعب فتح الموضوع) 14 Icon_minitime1الأربعاء مايو 05, 2010 1:20 pm

مبارك : عانج الرحمن .. بس انا متصل عشان احط حد لهالسالفه ..
منى : ... أي سالفه ..؟؟؟..
مبارك : انتي تعرفين عدل أي سالفه ..
منى : انت ليش تعذبني ..؟؟.. ليش تذلني ..؟؟.. كل هذا عشاني احبك ..؟؟؟؟...
مبارك و هو يتنهد : لا منى .. لا اذلج و لا شي .. لان مالي حق ..
منى : عيل ليش تعاملني جني وحده من الشارع .. انا بنت عرب و بنت جبايل ..
مبارك : لو كنت اشوفج بنت شوارع جان ياج مني شي ما يسر الخاطر .. و لج الحشمه ..
منى : أي حشيمه ..؟؟؟..
مبارك : منى .. مالج امل فيني ..
منى : ليييييييييييييييييييييييييييش ..؟؟..
مبارك : لاني انسان مب ملك نفسي .. انا مملووك .. ملكتني انسانه غيرج .. و انتي تعرفين هالشي ..
منى : بس روضه مب ملكك ..
مبارك : بس بتكون ملكي .. ان طال الوقت و الا قصر ..
منى : انت تجذب على نفسك ..؟؟؟؟... ليش ما تريد تعترف ان روضه ملك ريال غيرك .. ملكها ريال غيرك و برضاها ..
مبارك : منى .. لو سمحتي لا تطرين روضه علسانج ..
منى : ليش ..؟؟؟.. لهالدرجه مستوى ست الحسن و الدلال اعلا من مستوانا .. ؟؟؟!!!!!!!!!...
مبارك : لا حوووووووووول .. منى .. لو سمحتي ..
منى : انت لو سمحت .. شوف مبارك ما بذل نفسي لك زود عن ذلي هذا .. احبك بس عمر الحب ما كان مصدر مذلت القلب .. مثل ما دخلت حياتك بنسحب منها .. ( و في هاللحظه خنقتها العبره )... بس اريدك تتأكد من شي اني بتم طول عمري احبك .. و برقبك .. سنه سنتين ثلاث .. ما يهمني ..
مبارك : منى .. انسيني و عيشي حياتج ..
منى : مستحيل انساك .. تعرف ليش ..؟؟؟..
مبارك : ...
منى : لان قلبي يقولي انك بترجعلي .. ما ادري انت ليش تكابر .. مبارك روضه مستحيل تكون لك ..
مبارك : منى ..
منى : صدقني بييك اليوم الي بتعرف هالشي ..
و في هاللحظه هز مبارك راسه .. شو هالبنت ما تفهم .. ؟؟..
مبارك : سمحيلي منى .. بس بطلب منج طلب اخير ..
منى : انشالله ..
مبارك : يعني عرفتي ..
منى : ما بيوصلك مني أي مسج من بعد اليوم و هذا وعد مني ..
مبارك : تسوين فيني خير بهالشي ..
منى : بس مبارك .. اليوم انا اباك و انت ما تباني .. اخاف تيني في يوم .. اكون عفتك فيه ..
و سكرت عن مبارك و تمت تصيح ..

بالباجر ...

و في الوثبه .. و بعد ما انتشر خبر عرس سلطان بالمغربيه عند العايله كلها .. حتى ميثه وصلها الخبر .. و الكل محتشر .. و العايله من قسمه لقسمين .. الي يبونه يطلقها .. و الي يبونها اتم على ذمته .. من معارض و من موافق .. و سلطان مصر على رايه ..
يدت روضه : معذور يوم انه خذها .. غرشوبه .. حشى هب رحامه فيها ..
ام روضه : يا فضيحتنا بين العربان ..
روضه : و ليش فضيحه .. هو ما ارتكب جريمه ..
يدت روضه : غربلاته .. و باذر منها بعد ..
ام روضه : و الخيبتين عهالبذر ..
روضه : حرام عليج يا امي .. انتي شفتيهم عياله .. فديييييييييييييييييييتهم .. يالله ما عوركم قلبكم عهاليهال ..
و تمن ساكتات .. و عقب صلاة الظهر و في ميلس قوم ميثه .. و قبل الغدا
بو روضه : و هذي السالفه .. و جن حد في خاطره رمسه يرمسبها دامنا حاظرين ..
بو ميثه : نعم في خاطرنا رمسه وايده ..
بو روضه : رمس بلي في خاطرك ..
بو ميثه : يوم ان ولد معرس .. شعنه تعرض لريال يوم خطب بنتنا و حير البنت من سنتين اللحين ..؟؟؟..
سلطان : و انا الين اليوم اباها ..
منصور و بنقمه : بتاخذها عالمغربيه ..؟؟؟..
سلطان : هيه نعم ..
بو ميثه : مب بنتنا الي تاخذها عظره ..
سلطان : عمي .. ميثه بنت عمي و شارنها ..
بو ميثه : و بنتنا ما تدخل عظره .. جنك تباها طلج المغربيه ..
سلطان : السموحه منك يا عمي .. الا المغربيه ام عيالي .. و انا ما بيتم عيالي و انا حي ..
بو ميثه : سمع رمست ولدك ..
بو روضه : و لو هو بغى يطلج المغربيه .. هب مرخصينه فيها .. الحرمه حشيم و بذرت منه .. و انا ما بفر عيال ولديه رغيد في الشوارع ..
بو ميثه : سمعو هالرمسه .. عيل يوم هاي رمستكم .. ما عندنا بنات للعرس ..
سلطان : عمي .. جن هذا راي ميثه .. بسكت و لا برمس فالسالفه ..
منصور : و ميثه مالها راي غير راينا ..
سلطان : و انا اريد اسمع رايها ..
افتر منصور صوب بوه ..
بو ميثه : زقرها .. خلها ترمس بلي في خاطرها جدامهم ..

و في بيت قوم روضه .. كانت روضه ترتب الميالس .. لان ام بخيت اتصلتبهم اتقولهم انها في الدرب و يايه صوبهم .. و هل روضه مرتبشين بشوق و عيال سلطان .. و روضه يالسه تعابل الفواله و ترتبها في الميالس .. و من عقب راحت صوب المطبخ .. و ظهرت من المطبخ رايحه صوب البيت عشان تتسبح .. و طافت من جدام دروازت البيت .. و كانت في سياره واقفه برى البيت .. و كان واحد يالس فالسياره .. و شاف روضه .. و روضه ما شافته لان سيارته مخفي شامل .. و من شاف روضه و هو فاج ثمه ..

...***ودعتكم ياليت ما كان .. يوم الوداع القلب ممحون .. اتسالني ويش الذي كان .. لمفارج احبابه وش يكون ***...

طافت روضه و لا انتبهت للي في السياره .. بس من شافها علي و هو فاج ثمه .. حشى هب حلاه على هالبنت .. معقول تكون حرمة بخيت ..؟؟!!!!.. لالالا .. حرام هالرحامه تبتلا بواحد شرات بخيت .. و في بيت قوم ميثه .. بو روضه و عياله .. و بو ميثه و عياله .. كلهم يتريون ميثه ..

ميثه : السلام عليكم ..
و دخلت و راحت صوب عمها و وايهته ..
الكل : و عليكم السلام ..
بس سلطان رد : و عليكم السلام و الرحمه ..
و من قال كلمة و الرحمه .. افترت ميثه صوبه .. و طاحت عينها في عين سلطان .. و في هاللحظه ..
بو روضه و هو يمسك ميثه من ايدها : تعالي فديتج ..
و يلست ميثه عدال عمها ..
بو ميثه : الميث .. عمج بغاج في سالفه ..
سكتت ميثه ... لانها كانت تعرف بهالسالفه الي يباها فيها ..
بو روضه : بنتي .. ما باج تستحين ..
سلطان : ميثه .. رمسي بلي في خاطرج .. و الي تبيه هو الي بيستوي ..
بو ميثه : بنتي .. عمج ياي بغى رايج ..
بو روضه : اظني تعرفين ان .. (و افتر صوب سلطان ) .. ان سلطان معرس و عنده عيال ..
و في هاللحظه نزل سلطان ويهه ..
ميثه و بحزن : .. هيه ..
بو روضه : بس ولد عمج يباج ..
منصور : عالمغربيه ..
جان تشوف ميثه منصور خوها ..
منصور : تراه ما طاع يطلجها .. يعني بتكون لج ظره ..
سلطان : ميثه .. انتي بنت عمي .. و لو كنت ما باج ما كنت بخطبج .. و انتي لج غلا و حشمه ..
منصور : جنها الا جذيه السالفه .. و عقولتك لها الغلا و الحشمه .. طلج المغربيه .. و الا مالك نصيب في بنتنا ..
سلطان : منصور .. المغربيه ام عيالي .. و حشمتني سنين .. و ما بدر منها الا كل خير ..
بو روضه : يا منصور .. حنا عرب عيالنا يربون في دارنا .. و تحت شوفنا .. و جنهم عيال مغربيه و الا عيال منصوريه و الا عيال جبيليه .. تراهم في التّالي عيالنا .. و جنك الا مرخص عيالك .. و بتخلي حرمه تربيهم .. حينها السموحه منك لا انت ولدنا و لا نعرفك
منصور : عمي .. انا ما قلتله يفر عياله عند المغربيه .. يشل عياله و يربيهم هو .. و جنه يبى ميثه ماله حايه فالمغربيه ..
سلطان : ميثه .. سمعيني .. انا ريال و معرس و عندي ولد و بنت .. و طلاج هب مطلج .. و تراني شارنج زوووود عن قبل .. و الله يشهد اني ما بقصر في حقج .. و لا بظلمج .. و انتي في بيت و شوق في بيت ..
تمت ميثه ساكته ..
بو ميثه : بنتي .. ترانا مرخصينج .. و الي تبينه بيستوي ..
سلطان : و ان قلتيلي ما باك .. و رفجه لا اظهر من هالباب و لا اردج طالب ..
و تمت ميثه ساكته .. و الكل ساكت .. يرقبون رايها ..
ميثه : .. اريد .. اريد وقت عشان افكر ..
فرح سلطان بردها .. يعني لي امل ..
و منصور معصب .. ما يباها تاخذ سلطان عظره ..

و في بيت قوم روضه ..

ام بخيت : وين عروسنا ..؟؟؟..
شما : تتسبح اللحين بتي صوبنا ..
ام روضه : فديتها .. من اصبحت و هي تعابل في المطبخ ..
يدت روضه : الا بتخبرج .. ولدج شعنه قاطع ..؟؟.. حشى .. ما يقول بلوط عرباني .. بشوف شالحال عليهم ..
ام روضه : عمتيه .. واقع الريال ملتهي بدوامه .. و شغله ..
ام بخيت و ويها قافط : لالا .. ماله عذر .. صدقها خالتيه .. جنه مالاط صوب حرمته و هلها .. بيلوط صوب من ..؟؟..
و ان روضه داخله ..
روضه : السلام عليكم ..
ام بخيت : مرحبا الساع .. مرحبا ملايييين بعروسنا .. و توها بتنش تسلم على روضه ..
روضه : لا و الله ما تنشين ..
ام بخيت : لا عنبوه ..
و نشت و سلمت عليها روضه .. و تراحيب و المدح .. و روضه الا جذيه مستحمله و تجامل .. و في هاللحظه .. دخلت عليهم روضه بنت سلطان .. و كانت شاله قطوه في ايدها ..
روضه و هي فرحانه : هههههههههه .. طقوه .. هههههههههه..
يدت روضه: غربلات هاليعريه .. من وين ظوت هالقطوه ..؟؟.. هنه هنه لا تنطر في حلوجنا .
روضه : يدوووه حرام عليج .. تعالي روضوه ..
ام روضه : شلي القطوه من ايدها ..
ام بخيت : ما شالله .. من بنته ..؟؟..
و تمن ساكتات ..
روضه : بنت سلطان خويه ...
صخت ام بخيت ..
ام بخيت : خبري سلطان هب معرس ..
ام روضه : لا يا ختيه .. معرس من 4 سنين بمغربيه .. و حشاج ما يانا علم الا امس ..
ام بخيت : يعله في ذمتج ..؟؟..
يدت روضه : رحيمه .. معذور ... لو انا ريال .. ما خليتها ..
ام بخيت : عنبوه يا خالتيه .. هب من قل بنات الجبايل يوم هو عفد عالمغربيات .. و بناتنا رحام ما عليهن قصور ..
يدت روضه : لالالالالا سلامتج .. انا ماريت وحده فرحامتها .. يسد شعرها ..
ام بخيت : لالالا .. جنه فالشعر .. ما ظني تغلب حرمتنا .. ماشالله على شعر روضه ..
يدت روضه و هي تفتر صوب روضه و بنقمه : وين ما شالله .. جنها الدهان ما تحطه في راسها .. تبات تنعشبه غربيتي و شرقيتي ..
روضه : هههههههههههههههههههه ...
و نشت عنهم روضه .. و شلت بنت سلطان و راحت صوب شوق .. الي كانت تسبح سالم ولدها ..
روضه : فديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييته ..
شوق : هههههههههههه ..
و شلت روضه سالم و يلست تلاعبه .. و في هالفتره .. رجعو قوم سلطان من بيت عمها .. و لاقو علي و قربوبه فالميالس .. و كان عندهم منصور ..

و في رماح ...

شما : راشد .. اتصلت بالمستشفى ..؟؟..
راشد : هيه ...
شما : انزين ..؟؟
راشد : ماشي ..
شما : كيف ماشي .؟؟.. ما قالولك متى تيهم ..؟؟؟...
راشد : ما يفرق عندهم .. قالولي متى ما بغيت تعال ..
شما : ... و انت متى قررت ..؟؟؟..
راشد : ما ادري و الله .. بشوف الشغل ..
شما : انشالله يوافقولك على اجازه و تسافر ..
راشد : اسافر ..؟؟.. قصدج نسافر ..
شما : و منو قالك اني بسافر ..؟؟؟.. لالالا انا ما اصبر عن البلاد ..
راشد : و تصبرين عني ..؟؟؟؟؟..
شما : هيه .. عادي ..
راشد : و الله ..؟؟..
شما : هيه ..
راشد : انزين شوفيني و انتي ترمسين ..
جان تفتر شما صوب راشد ..
راشد : تصبرين عني ..؟؟؟..
تمت شما ساكته و عيونها فعيون راشد ..
راشد : شمامي ..
شما : عونك ..
راشد : اتصدقين .. اكتشف شي ..
شما و هي مستحيه : شو ..؟؟؟..
راشد : اكتشفت انج حولا ..
شما : شوووووووووووووووووووو ..؟؟؟؟؟؟؟؟... انا حولا .. يالسبال .. و جان تضرب راشد بايدها على جتفه ..
راشد : ههههههههههههههههههههههههههههههه .. احبج يوم تعصبين ..
شما : و انا اكرهك ..
راشد : فدييييييييييييييييييييييت الي يكرهووووووووووووووووووون و الله ..
شما : هههههههههههههههههه .. بايخ ..

و في القسم الثاني من البيت ..

ام مبارك : حمد .. رمستني فاطمه ختيه اليوم ..
بو مبارك : علومها ..؟؟؟..
ام مبارك : تبا عوشه حق سالم ولدها ..
بو مبارك : شووو ..؟؟؟.
ام مبارك : تبى عوشه لسالم ..
بو مبارك : بتخبرج .. ختج تبى بناتج كلهن ..؟؟؟؟..
ام مبارك : شعليه .. عيال ختيه رياييل و ينحلف بروسهم .. و لا عليهم قصور ..
بو مبارك : بس عوشه . .. رامس عليها علي خويه لولده حمد ..
ام مبارك : و انت شعنه ما رمست و قلت ..؟؟.. اللحين شو بقول لفاطمه .؟؟..
بو مبارك : قوليلها ولد عمها يباها ..
ام مبارك : يا فضيحتيه في فاطمه ..
بو مبارك : لا فضيحه و لا شي ..

و مبارك .. يتحرقص ..
مبارك : عوض .. لو بغيت وحده .. بس الظروف ما تسمحلك انك تخطبها .. شو تسوي ..؟؟..
عوض : كيف يعني الظروف ما تسمحلي ..؟؟؟..
مبارك : يعني في عائق بينك و بينها ..
عوض : و الله يعتمد اذا هي تباني و الا لا ..
مبارك : اذا تباك ..؟؟..
عوض : اذا تباني و هليه و الا هلها معارضين .. عادي .. بشلها و بشردبها ..
خليفه : ههههههههههههههههههههههههههه .. اسميك عرفت من تشاور ..
مبارك : الله يساعدني عمخوتكم ..
مبارك كل تفكيره في روضه .. هو صبر وايد ... بس خلاص .. مب قادر انه يصبر زود عن جذيه .. يريد يسوي أي شي .. بس مب في ايده .. و في هاللحظه رن تيلفون مبارك ..
مبارك : مرحبا ملايييييييييييييييييين .. و لا يسدن بشيخة الحريم ..
ام مبارك : ههههههههههه .. مرحبا ولديه .. وينك انت ..؟؟؟..
مبارك : و الله الا فالدار .. علوم ..؟؟؟.
ام مبارك : وين فالدار ..؟؟.. جريب و الا بعيد ..؟؟؟
مبارك : لا بعيد ..
ام مبارك : وين بعيد ..؟؟..
مبارك : لا حول .. اسميني ما بتفجج منج يالعيوز ..
عوض : العيوز مب من خذها .. العيوز من تفجج منها .. ههههههههههههههههههههه ..
خليفه : حشم يا بوحمد .. خالتيه هب عيوز .. بعدها غرشوبه من غراشيب المناصير ..
ام مبارك : وايه فديييت منطوقه انا .. منو هذا ..؟؟..
مبارك : شعليك يا خلوف .. تفدتك العيوز ..
خليفه : فديتها و الله .. ليتج الا بنت .. حرام يا اني ما اخليج ..
مبارك : خلوف .. حط الرحمن في صدرك و عين خير .. مالك خص بعيوزنا تغازلها ..
ام مبارك : ههههههههههههههههههه .. فديته .. هذا خليفه ولد اليازيه ..؟؟..
مبارك : هيه ..
ام مبارك : فديته فديته ..
مبارك : انتي اللحين بتخبرج .. متصله تتفدين خليفه ..؟؟.. وين ريلج عنج ..؟؟؟..
ام مبارك : اووووه .. لا .. انا اباك في رمسه ..
مبارك : عونج ..
ام مبارك : اليوم رمستني فاطمه ختيه .. و تبى عوشه لسالم ولدها ..
مبارك : يخسي سالم ياخذ عوشه ..
و في هاللحظه وقف قلب خليفه ..
ام مبارك : ويدي بالستر .. شعندك عولد خالتك ..؟؟.
مبارك : قولي لختج .. ما عندنا بنات ..
ام مبارك : هيه .. ادريبك .. تبى تيوزها حمد ولد عمك ..
مبارك : و حمد شو له بعوشه بعد ..؟؟..
ام مبارك : ليش انت ما عندك علم .. ان عمك علي رمس بوك يباها لولده حمد ..؟؟..
مبارك : لا و الله محد قالي .. لا بويه و لا عمي .. حتى حمد امس متلاجين .. و لا يابلي طاري ..
خليفه .. كملت .. و حمد بعد .. الله يستر ...
مبارك : ما عليه يوم برد البيت بنتفاهم ..
و سكر مبارك عن امه ..و خليفه يتحرقص يريد يعرف السالفه .. بس يستحي انه يرمس مبارك في هالسوالف ..
مبارك : حرمات متفيجات ..
خليفه : هههههههههههههه .. مب الا الحرمات المتفيجات .. طاع هالسبال شو يسوي !!.. و اشر صوب عوض الي كان يلاعب بنت صغيره كانت عند هلها تحوط في السيتي سنتر ..و من شافها مبارك تذكر عواشي بنت حمدان خو منى ..
مبارك : فديتها .. ذكرتني بعواشي ..
خليفه و هو يعتقد ان مبارك يقصد عوشه خته : منو عواشي ؟؟!!!..
مبارك : بنت حمدان خو منى ..
خليفه : لا حول من منى هذي .. اظني تبات تهاذيبها هالمنى ..
مبارك : لا و الله .. ما طرت عبالي حتى ..
خليفه : مبارك .. لو انت تحب وحده .. تقدر انك ترمس وحده ثانيه غيرها ..؟؟؟..
مبارك : قبل كنت بقولك هيه .. يعني انا يوم كنت احب لطوف .. كنت ارمس ثنتين غيرها .. ايام الصياعه .. بس من حبيت روضه .. قسم بالله اني عفت كل البنات ..
جان يسكت خليفه ..
مبارك : خليفه .. تراني حاسبك .. اشوفك من اسبوعين و انت مب في حاله .. رب ما شر ..؟؟.. جن الا في خاطرك شي رمس .. صدقني .. محد بيحسبك كثري ..
خليفه : لا ماشي ..
مبارك : اكييييييييييييييد ..
نزل خليفه راسه و تم سااكت شوي .. و توه بيرمس و ان عوض ياينهم .. و من عقب نشو الشباب و راحو صوب سيارتهم ..
و بالباجر .. كانت عوشه و امنه خاوات مبارك يايبات شرايط يوله و يريدن يشوفنها ..

عوشه : امون .. وين الفيديو ؟؟..
امنه : ما ادريبه .. نشي نشي .. بنروح صوب شمامي و بنشوف عندها الشرايط ..
و نشن و راحن صوب شما .. و لقنها راقده .. و ما حبن انهن يزعجنها .. جان يطلعن عنها ..
نوره : الفيديو في حجرة مبارك ..
امنه : و شعنه ما رمستي من قبل .. اتشوفينا نتحرقص نريد فيديو ..
نوره : انزين توني تذكرت ..
عوشه : اسميج عاطيتنها ويه .. يله نشي ..
و نشن و راحن حجرة مبارك عشان يشلن الفيديو ..
امنه : احب عطورة مبارك .. و يلست تتعطر من عطورة مبارك ..
نوره : ليته يشوفج ..
عوشه : ظنكن انشوف الافلام هنيه و ا لا في الصاله ..
امنه : لا هنيه ولا الصاله .. شو تبين مبارك و عبيد يقصبونا ؟؟!!..
نوره : اوكي بنروح الميالس ..
عوشه : اوكي انا بشل الشرايط و المحول .. و وحده منكن اتشل الفيديو ..
امنه : يله نواري شليه .. انا العوده .. و ماشي .. شهرين و بعرس .. المفروض تراعون هالشي و ما تتـأمرون عليه ..
و شلت نوره الفيديو و عوشه الافلام و راحن الميالس .. و ركبن الفيديو و توهن بيشغلنه و ان عيال محمد خوهن داخلين عليهن ..
الهنوف : مااااااااااالييييييييييييييد ..
حمد : تآااااااااااااااالي ..
الريم : ياويلي منك يا حمد .. خل ختك ..
محمد : ما عليها شر ..
الريم : بيقصبها .. حشى يا عوافت هالصبي ..
عوشه : لا خليها تحس بلي كنا نعانيه من ريلج في ايام طفولتنا المعذبه ..
و نشن البنات و سلمن على الريم حرمة محمد و محمد .. و تمن يسولفن و لا انتبهن للفيديو و لا اليهال .. و حمد المتعبل .. ما يقدر انه ييلس بدون ما يسوي شي .. راح صوب الفيديو و تم يتعبلبه .. و جان يشغل الفيديو ..و كان فالفيديو الفلم الي ظهرت فيه روضه .. و الكل من شغل حمد افترو صوب التلفزيون يشوفون شو فالفيديو .. مبارك اخر مره شاف فيها الشريط ما طلعه من الفيديو .. و هن ما انتبهن ان في شريط في الفيديو ..
محمد : شووو هذا ..؟؟؟..
الريم و هي اتحط ايدها عويه ريلها : لا تشوووف .. مالك خص ..
و حمد فاج ثمه و يشوف : ماما توفي توفي علوست انووودي ..
الهنوف : بالبي ..
نوره : لحقن هذا شريط عرس راشد .. شو يسوي عند مبارك ؟؟؟..
و تنش عوشه تربع و تبند الفيديو .. الكل كان منصدم .. و اولهم محمد .. عنبو مبارك ما يستحي يشوف شرايط الحرمات .؟!!..
عوشه و هي تحاول تغطي على مبارك : اوووووه .. انا كنت اشوفه في حجرة مبارك امس و نسيته فيها ..
نوره : حي .. عيل ليش ما كنتي تعرفين مكان الفيديو ؟؟!!..
عوشه : جب جب .. انتي شعرفج ..
عرف محمد ان عوشه تجذب .. و الكل .. بس ما حبو انهم يقولولها انها تجذب .. و تمو ساكتين .. و دخلت ام مبارك الميالس هي و ريلها عشان يسلمون على محمد و حرمته ..و عقب ما سلمو و يلسو .. خذتهم السوالف
حمد : يدووووه .. يدووووه ..
ام مبارك : عووونك عووونك يالغالي ..
حمد : تفنا علوست انووووودي داخل تفزون ..
نوره : امايه .. لقينا شريط عرس راشد مال الحرمات في حجرة مبارك ..
بو مبارك : شوووووووووووو ؟؟؟...
ام مبارك : شريط الحرمات !!.. شو يسوي في حجرة مبارك ..
عوشه : فقتج يالسباله .. امايه .. انا نسيته في حجرة مبارك امس ..
ام مبارك : هيه .. يا بنتي و انتي شعنه اتشوفين شرايط البنات في حجرة خوج ..؟؟.
عوشه : عاد شو اسوي الفيديو كان في حجرته ..
ام مبارك .. مسكينه مشت عليها هالرمسه .. بس بو مبارك لا .. و عرف ان عوشه تجذب من شافها مرتبشه .. و في هاللحظه دخل راشد و عبيد .. و تمو يسولفون .. و شوي و ان مبارك حادر عليهم ..و سلم عليهم و تم يسولف .. و الكل ناقمنه .. و هو مب حاس بالدنيا .. و في هاللحظه رن تيلفون مبارك .. و كانت منى .. ما رد اول مره .. بس رجعت و اتصلت مره ثانيه .. و المره الثانيه ظهر عنهم مبارك و رد عليها ..
منى : شحالك ..؟؟..
مبارك : بخير ربي يسلمج .. و من صوبج ؟؟؟..
منى : ما ادري اذا المفروض اكون فرحانه و الا ..
تنهد مبارك و تم ساكت ..
منى : اممممم .. انخطبت ..
مبارك : و الله ؟؟..
منى : و الله ..
مبارك : الله يوفقج انشالله في حياتج ..
منى : بس انا ما اريده ..
مبارك : ليش .. انتي ناقده شي عليه ؟؟..
منى : لا هو اكثر من محترم و وايد حشيم .. بس انا ما اريده ..
مبارك : منى .. خافي ربج في نفسج .. يا بنت الحلال .. انا واحد مالج امل مني .. و دام هالريال الي تقدملج حشيم وافقي عليه ..
منى : بس يا مبارك ..
مبارك : منى .. هذا نصيبج و انا نصيبي عند رب العالمين .. لا تهدمين حياتج عشان وهم عايشتنه في خيالج ..
منى : يعني انت رايك اني اوافق عليه ..
مبارك : اذا هو حشيم شرات ما قلتي .. و ما يعيبه شي .. خذيه .. بس لا تهدمين حياتج ترى هذا عرس عمر حياتج الابديه فلا تتسرعين .. استخيري ربج .. و انشالله ربي يوفقج في دنياج ..
سكر مبارك عن منى .. و تم برى فالحوش .. يفكر فالكلام الي قاله لمنى .. يا ترى هو وين نصيبه في هالدنيا .. مع روضه ؟؟. و ان محمد خوه ياينه ..
محمد : مبارك .. قسم بالله ان ما اصطلبت .. لا اصلبك عدل .. عنبوك انت ما تقول عندي خاوات ..؟؟؟؟..
مبارك : شعندك ..؟؟؟!!!!..
محمد : عنبو مب خايف ربك ؟؟.. اتشوف افلام حفلات البنات و هن متكشفات و هن ما يحللك ؟؟.. لا و عرس خوك بعد .. ؟؟. لهالدرجه خرابك ؟؟..
مبارك : محمد شعندك .. ؟؟؟..
محمد : انت تعرف شعندي .. بتجذب و بتقول ان ما عندك نسخه من شريط عرس خوك ..؟؟..
سكت مبارك ..
مبارك و هو منزل راسه : محمد لا تلومني ..
محمد : لا بلومك ..و ان حديتني بظربك بعد .. و لو انت خويه العود .. الا دام هاي سواياك .. السموحه منك .. ما يشرفني نسبك ..
مبارك : حرااام عليك يا محمد .. انتو ليش مب حاسيبي ..؟؟؟.. حرام عليكم .. و الله اني احب هالانسانه .. ما ارووم اني اعيش بدووونها ..
و في هاللحظه صاح مبارك ..
مبارك : انت شو تشوفني جدامك ؟؟.. محمد انا هب خايس .. الشريط كله مافيه الا روضه ...ادري ان هالشي غلط .. بس احبها .. و الله اني احبها ..
محمد : بس مالك نصيب فيها ..
و في هاللحظه ظهر بو مبارك ..
بو مبارك : شعندكم محتشرين ..؟؟؟..
تم مبارك ساكت .. و محمد يشوف مبارك و هو ساكت بعد ..و اول ما انتبه بو مبارك ان مبارك كان يصيح ..
بو مبارك : افا .. رب ما شر بو حمد ؟؟..
و في هاللحظه ظهرت امنه و هي تربع و عوشه تسحبها من كندورتها ..
عوشه : انا بقولهم ..
امنه : شماااااااااااااااامي حااااااااااامل ..
عوشه : يالسبااااااااااااااااااااااااااله .. و جان تدفر امنه ..
ارتبشو العرب بخبر حمل شما .. و لا حد منهم حس بمبارك و معاناته .. مبارك الي ذبحه حبه لروضه .. مبارك الي يشوف عمره .. انسان عاجز .. انسان مب قادر انه يعيش شرات خلق الله .. انسان ملكته هموم هالدنيا في بعده لروضه ..

في الوثبه ...

روضه : ميثوه .. شو قررتي ..؟؟..
ميثه : محتاره يا روضه ..
روضه : استخرتي ربج ..؟؟؟
ميثه : 4 مرات ..
روضه : و شو حسيتي .. ؟؟..
ميثه : واااااااااااااايد مرتاحه .. تعرفين .. حلمت اني يالسه اسحي شعري .. و كاااااااااان وااااااااااااااااايد طويل .. اطول عن طوله الحقيقي .. ظنج شو ؟؟..
روضه : ما ادري .. بس اعتقد اذا حلمتي شعرج اطول من طوله .. يكون زيادة ستره ..
ميثه : ظنج ؟؟.
روضه : جني قد سمعته ذاك اليوم في برنامج فتاوي ..
ميثه : ما ادري و الله ..
روضه : ميثه .. لو سلطان ياكم و قالكم .. انا طلقت شوق .. و ما ادري شو .. انتي بتكونين واثقه انه يقولج الحقيقه .؟؟. تخيلي احنا معاشرينه عمر .. و لا درينابه انه عرس الا من رمست شوق .. و الا ما كنا بنعرف حتى ..
ميثه : و هي ليش اليوم يت و رمست ..؟؟..
روضه : تواجعت مع سلطان .. و عصب عليها و قالها انه بيطلقها .. و هي كانت تعرف انه بياخذج .. و قطعها المسكينه اسبوعين و هي بروحها فالشقه هي و عيالها .. كانت تتصلبه بس ما يرد عليها .. و خافت على عمرها ..مسكينه ما تعرف حد هنيه .. تصدقين .. ما بغت انها تسوي مشاكل لسلطان .. يوم يتنا طلبتني انا .. لانها كانت تعرف اني وااااااااااايد مع سلطان .. و كانت تباني ارمسه بيني و بينه .. بس انا ما قدرت استحمل .. و من ريت عياله .. و الله قلبي عورني عليهم .. حرام ينحرمون من هلهم .. ميثه .. صدقيني .. سلطان هب عوف .. و اذا انتي تبينه يطلق شوق عشان يرضي غرورج .. و غرور هلنا .. سمحيلي .. بس حينها ما يشرفني انج تكونين حرمت خويه ..
سكتت ميثه عن روضه و تمت تفكر ..
بعدها بيومين .. كان منصور و لمت الشباب من ربعه في سنما الماريا يشوفون الافلام اليديده .. حظرو الفلم الاول الي يبدى الساعه 9 و خلص الساعه 12 فليل .. و توهم الشباب بيظهرون ..
مانع : خلونا نشوف هالفلم ..
منصور : مانع ذهن .. طاع الساعه كم .. ورانا دوامات ..
يوسف : يا ريال خلنا نفجج روسنا شوي ..
و ما كان منصور بييلس .. بس شاف واحد من الشباب .. كان يشتري فوشار و بيبسي .. و عرف هالريال .. كان بخيت ريل روضه .. و توه منصور بيروح صوبه .. بس شاف بخيت يأشر حق وحده .. استحى منصور و رجع .. قال يمكن وحده من خاواته عنده ..
مانع : يوسف .. طالع هناك .. و اشر براسه صوب بخيت ..
جان يفتر يوسف صوب الاتجاه الي اشر عليه مانع ..
يوسف : اووووووووووووه .. بخيت ..
منصور : تعرفونه ..؟؟؟.
يوسف : هيه .. عندنا في جازكو ..
منصور : و الله ؟؟..
مانع : خام ..
انصدم منصور .. لان مب من طبع مانع انه يسب حد من الشباب ..
يوسف : خام الا هو ..
مانع : ظنك منو الي عنده ؟؟..
يوسف : وحده من خايساته بعد منوه ..
منصور : انتو تطرون بخيت المنصوري .. ؟؟؟..
مانع : هيه .. تعرفه .. ؟؟؟..
يوسف : اكيد هب منصوري لازم بيعرفه ..
منصور : هيه اعرفه ..
تم منصور ينتبه لحركات بخيت مع هالبنت .. و من حركاته معاها .. و حركاتها و هي تظحك .. عرف ان هذي مستحيل انها تكون وحده من خاواته .. لان مافي واحد ممكن يسوي هالحركات مع خاواته .. لا منصوري .. بيذبحها قبل لا تدخل السنما حتى ..
منصور : شو تعرفون عنه ..؟؟..
يوسف : روح تخبر أي حد فالشركه بيقولك عن حركاته مع البنات ..
مانع : لا ما يسدنه بنات جازكو .. حتى بنات ادنوك ما سلمن منه ..
و يلسو يقولون لمنصور عن حركات بخيت مع البنات و ان هالشي معروف عنه و قالوله موقف استوى بين بخيت و وحده سوريه سكرتيرة المدير .. و انه فظحها فالشركه .. و اشياء اللعن بعد ... و منصور من عرف و هو يتحرقص .. و ما قدر انه يمسك عمره ... و جان يتصل بسلطان و يقوله بالسالفه ..
سلطان : انت منو قالك هالرمسه ..؟؟..
منصور : شباب ..
سلطان : ياخي الشباب يبالغون ..
منصور : شو يبالغون انت بعد .. انزين توثق من الخبر ..
سلطان : ما عليه ..
منصور : سلطان ..
سلطان : عونك ..
منصور : تعرف انك تبالك وليه بعصه محنايه ..
سلطان : افا .. شعنه ؟؟..
منصور : شو شعنه ..؟؟.. عنبوه لهالدرجه مرخصين بروضه .. بتفرونها في حلج هالخام .. اذا انت الي كنا نحلف براسه جاذب علينا سنين ..
سلطان : لا حول .. منصور .. انا عرست ماخاويتلي وحده من الخايسات يوم انت كل يوم تناغزني بالرمسه ..
منصور : ياحيك انت عرست .. الا هذا يخاوي ..
سلطان : منصور انا بتوثق من الرمسه ..
منصور : سلطان .. جن الا غالبنكم مخروي روضه و كسوتها .. انا هب غالبني .. ان ما تصرفت .. انا الي بروووح و بخبر عمي و بويه .. و بخلي الرياييل هم الي يقصوون الحيّه ..
و سكر عن سلطان .. منصور كان مستعد انه يسوي أي شي عشان ترجعله روضه .. بالذات بعد ما اشتغل و تحسن وضعه المادي .. و كان من قبل يريد أي شي عشان يطلقون روضه من بخيت .. و شكله القدر واقف في صفه .. جن الله يسبب الاسباب عشان يبعد روضه عن بخيت .. بخيت الي عمره ما فكر في روضه .. الا كونها الانسانه الي بيعرسبها و بييب منها العيال و لا اكثر .. يعني مثل التمثال في حياته .. ما سكت منصور عالسالفه .. و تم يتخبر كل حد ممكن انه يعرفه و ممكن انه يقوله أي شي عن بخيت .. و سلطان بعد ما قصر .. و اكتشفو .. ان بخيت وااااااااايد تعامله زين مع الشباب .. بس له سمعه مع البنات .. و فيه شويت نذاله ..
منصور : و الله ما اسكت ..
سلطان : محد بيسكت . . بس لازم نرمس الريال ..
منصور : و شعنه بترمسه بعد ؟؟..
سلطان : لازم نشوف وضعه قبل لا نخبر الشوّاب ..
منصور بنقمه : لا و الله ؟؟..
سلطان : منصور انت ما بتخاف عختيه زود عني .. و صدقني يا بخيت ما بياخذ روضه دام هذي سواياه ..
منصور : و شو بتسوي ..؟؟؟.
سلطان : ما ادري و الله .. ما اريد افضح الريال عند هله ..
منصور : سلطان .. خلني انهي السالفه ..
سلطان : شو بتسوي .؟؟...
منصور : انشالله بتعرف ..
خذ منصور رقم بخيت من عند سلطان و جان يتصلبه ..
بخيت : مرحبا الساع .. حيبه
منصور : مرحبا ..شحالك الشيخ ؟؟..
بخيت : بخير يعلك الخير .. و من جداك ؟؟..
منصور : ما نشكي من باس
بخيت : يا مرحبا الساع ..
منصور : بخيت ؟؟..
بخيت : هيه نعم .. منو الريال ..؟؟..
منصور : منصور بن سيف ..
بخيت : السموحه ترااني ما عرفتك ..
منصور و بنقمه : هب منك يوم انك ما تعرفني .. لو تكثر الدوس صوب الوثبه جان عرفتنا .. منصور ولد عم سلطان بن سالم ..
بخيت : مرحبا الساع بالنسيب ..
منصور : مرحبابك ..
بخيت : وش حال عربانا من صوبك ؟
منصور : يسرك حالهم ..
بخيت : يا مرحبا الساع ..
منصور : الشيخ .. بغيتك في رمسه ..
بخيت : لبيه ..
منصور : لبيت حايه .. الشيخ .. انت مالج عبنت عمي من سنه و زوود اللحين ..
بخيت : هيه نعم ..
منصور : و ما اشووفك مهتم منها .. و انا ان بغيت الصدق .. بنت عمي اباها ..
بخيت : شووووووو ..؟؟..
منصور : سلامتك الشيخ .. انا ادريبك انك متعجب من السالفه .. بس انا ارقب البنت من هي صغيره .. و انتو ملجتو و انا كنت توني راد البلاد ..
بخيت : انزين شو تباني اسويلك ؟؟..
منصور : انا ما اشوفك تبى البنت .. و هلك الي خطبوها لك ..
بخيت : تباني اطلج ..؟؟؟..
منصور : هيه نعم .. انا ما بغيت ارمس عند شوابي .. و انت تدريبهم الشواب .. قلت برمس بهالرمسه بيني و بينك ..
بخيت : الشيخ .. انا طلاج هب مطلج ..
منصور : بخيت .. انا ارمسك و انا حاسبنك ريال .. و ان بغيت الصدق ... البنت ما تباك ..
بخيت : خويه .. انا قلتلك ما بطلق ..
منصور : الشيخ ارمسك بالطيب تراني ..
بخيت : اقول .. الي ما اطوله بايييدك طوله بريووولك ..
منصور : خلاص تمام عيل .. انا من قبل واصلتني سواياك .. و سلطان عنده علم .. و هو كان بيخبر هلك .. و انا قلتله بنهي السالفه .. و دام هذي رمسك .. بنتلاقى الشيخ .. و بنشوووف جنك بطلق و الا لا ..
و سكر عنه ... و في نفس اليوم رجع منصور الوثبه .. و ما خلا حد و ما قاله .. خبر بوه و عمومته و حتى يدتهم ..
يدت روضه : لالالالالالا .. و الله ما تبات عذمته ..
و روضه وصلها الخبر.. و فرحانه من الخاطر .. و في النفس الوقت خايفه .. خايفه من رد فعل بخيت .. معقوله ممكن انه يطلق .؟؟..
و ام روضه ميته من الغيض : زادنه ما يوصلنا .. و الله يا سالم يا بنتي ما تاخذه .. تاخذه اليوم و تردلي باجر مطلقه ؟؟.. لا و الله ..
و محمد خو روضه من قبل كان رافض بخيت .. و تم محتشر .. و فالنهايه احتشرت العايله كلها .. و راحت ام روضه و رمست ام بخيت ..
ام بخيت : يا ختيه .. جاد يجذبون عليكم .. انا ولديه حشيم و لا هب راعي سوالف البنات و لا له خص بعد ..
ام روضه : لالالالا .. محد بيتبلا عولدج .. و البنت امبونها ما تباه ..
و كبرت السالفه و عرفو هل بخيت كلهم .. و يوهم في الوثبه ..
بو بخيت : سالم .. ترانا شارينكم و باجين عليكم .. و بنتكم بنتنا ..
بو روضه : سمحلي يا محمد .. جنك ترضى عبنتك تاخذلها واحد من شروات ولدك .. واحد لاعب عالبنات و فاضحنهن بين خلقله ..
بو بخيت : يا سالم الشباب كلهم يلعبون و من يعرسون يصطلبون .. و الريال ما يعيبه شي يا بو غنيم ..
بو روضه : و انا اشهد .. الا ولدك يخاوي البنات جدام خلق الله .. امس نصايف الليل لاقنه منصور ولد سيف خويه و هو عنده وحده .. كيف تباني اامن على بنتي عند واحد شرواه ؟؟.. دام انه ما حشمنا و هو مناسبنا و لا حشم طاري هله بين العربان .. ما بيحشم بنتنا
بو منصور : و ان بغيت الصدق يا بوجسيم .. ترى منصور يباها .. ولد عمها و بيحشمها عن الغريب ..
بو بخيت : افا يا سيف .. خليتنا غرب اللحين ..؟؟..
محمد : عمي .. ما نبى فضايح و لا مشاكل .. البنت عايفه ولدكم من زمان .. و بويه و يدتيه غصبوها عليه .. و اللحين يوم هذا حال ولدكم .. لا و الله .. ما بنبلا بنتنا ..
بو بخيت : و اللحين شالراي ..؟؟..
بو روضه : نباه يطلج البنت ..
و تمو عهالحال يومين .. العرب لابجين في الوثبه .. و هل بخيت فالخزنه محتشرين ..

روضه : شمامي .. ما تتخيلين شقايل اتحرقص .. و الله اريد اعرف عالشوه بينتهي الوضع ..
شما : ظنج بيطلق ..؟؟؟..
روضه : غصبا عنه .. اففففف هليه محتشرين ..
شما : انشاااااااااااااالله يطلق و نفتك منه ..
روضه : انشااااااااالله انشااااااااالله ..
شما : امممم .. تبيني اخبر مبارك ..؟؟..
روضه : .. لا ..
شما : لييييييييييييييييييش .؟؟؟..
روضه : اللين ما اعرف الوضع عالشوه بينتهي و من عقب بقولج اذا تقوليله و الا لا ..
شما : حرام عليج يا روضه .. ليش ما تريدين ترحمين مبارك ؟؟؟..
روضه : لاني اخاف يعرف و يحط اامال و فالنهايه بخيت ما يطلق او يستوي اي شي .. ما اريد اني اكون سبب عذابه في هالدنيا زوود عن جذيه ..
شما : الي يريحج يالغاليه ..
روضه : انتي المهم علومج و علوم بو سنيده ؟؟..
شما : قصدج .. بو مبارك ؟؟..
روضه : هيه شحاله ..؟؟..
شما : بخير يسرج حاله ..
روضه : وينه عنج ؟؟.. غريبه من ساعه ارمسج و لا حدر عليج ..
شما : فديته .. فدبي ..
روضه : اكييييييييييد يغازل .
شما : لا حبيبتي .. واثقه من ريلي .. و اللحين متوثقه منه اكثر ..
روضه : لييييييييييييييييييش ..؟؟؟..
شما : امممممم .. في بيبي ياي فالطريج ..
روضه : عنلالالالالالالالالالالالالالالالالاتج .. و ليش ما رمستي .. فديييييييييييتج شمامي حاااامل .. الله
شما : الفال لج انشالله ..
روضه : خليني القالي الريال اول و من عقب لاحقين عالحمل ..

بعدها بيومين اتصل بو بخيت ببو روضه .. وافقو انهم يطلقون .. و بالباجر سرحو المحكمه و طلقو روضه من بخيت .. روضه اول ما وصلها الخبر يلست تصيح .. يله يعني اللحين تميت مطلقه ..
شما : روضه .. عيني خير..
شوق : روضه .. احمدي ربج انج اتطلقتي و انتي بعدج عالبر و لا خذتيه رسمي و الا كانت بتكون مشكلتج مشكله و الله ..
شما : هيه و الله ..
و اتصلت حمامه ختها و تمت ترمسها .. و الكل يرفع معنوياتها .. و اتصلتبها شما ..
شما : هاه رويض بشري ..
روضه و هي تصيح : شموه .. طلقني .. و يلست تصيح ..
شما : انزين و ليش تصيحين بعد ..؟؟؟... شو تصيحينه .؟؟.
روضه : لا مره ما طرالي فقته .. اصيح لاني تميت مطلقه ..
شما : لا ما عليج كمن يوم و بيروووح عنج هاللقب انشالله .. و اللحين جلبي ويهج عني ..
و سكرت شما عنها و ظهرت ادور مبارك .. بس ما كان موجود فالبيت .. جان تتصل براشد ريلها ..
راشد : هلا هلا هلا بام مبارك ..
شما : ههههههه .. هلا و الله بالغالي .. شحالك ؟؟.
راشد : مشتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااق ..
شما : خل عنك .. تونك امفارجتني .. مسرع ما اشتقت ..
راشد : شو اسوي ترى شوق المنصوريه عذاب عقولت مبارك ..
شما : اوه عطاري مبارك .. اباك تبشره ..
راشد : بشارة شوووو ..؟؟؟..
شما : روضه اطلقت من بخيت ..
راشد : قولي و الله ..؟؟؟...
شما : و الله .. توني مسكره عنها ..
راشد : برايج عيل برمس بوحمد ..
و سكر راشد عن شما و اتصل بمبارك ..
راشد : هاه بو حمد .. وين دارك ؟؟..
مبارك : وين بعد .. فالصناعيه .. خلاص تراني تميت مداوم عندهم ..
راشد : ليش سيارتك الا من 4 شهووور ساحبنها من الوكاله .. ؟؟..
مبارك : خربت خليفه ..
راشد : ههههههههههههههههه .. المهم .. عندي لك خبر ..
مبارك : شووو ..؟؟..
راشد : كم تدفع ..؟؟؟..
مبارك : جن السالفه فيها دفع .. سمحلي امفلس ..
راشد : عيل مالك نصيب فالخبر ..
مبارك : انزين شو الخبر ..؟؟؟..
راشد : اممممممم .. خبر عن غرشوبتك ..
مبارك : أي غرشوبه ..؟؟؟..
راشد : افا ليش انت عندك غراشيب غير المنصوريه ؟؟..
مبارك : روووضه !!؟؟ شووو بلاها .. شي فيها .؟؟..
راشد : ههههههههههه خييييييييييييبه .. هد اعصابك ..
مبارك : ياخي رمس ..
راشد : لالالا خلاص ..
مبارك : رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشد يالخام رمس لا اوصلك اللحين و ادوووس في بطنك ..
راشد : انا خام ؟؟.. ما عليه ما عليه ايي منك اكثر يا بو حمد ..
مبارك : اففففففففففففف ... ياخي بترمس و الا شوو ؟؟؟..
راشد : لا برمس ... روووووووضه .. اممممممممممم ..
مبارك : راشد ..
راشد : اطلقت من بخيت ..
صخ مبارك ... يريد انه يستوعب الكلام الي يقوله له راشد ..
مبارك : كيف يعني ..؟؟؟..
راشد : شو كيف يعني ..؟.. اطلقت عادي ..
مبارك : برايك برايك
و سكر عن راشد .. و تم ساكت .. و خليفه مستغرب من مبارك ..
خليفه : شعندك ..؟؟؟..
افتر مبارك صوب خليفه : روضه اطلقت ..
و سكت .. يريد يستوعب .. و جان يرجع و يتصل براشد .
مبارك : حلف ان روضه اطلقت ..
راشد : قسم بالله انها اطلقت .. و اليوم هي رمست شمامي و قالتلها ..
مبارك : و الله صدق .؟؟..
راشد : و الله ..
مبارك و هو خانقتنه العبره : يعني روووضه اللحين حره .. يعني .. عادي .. ارتبش و لا عرف انه يرمس .. و نش عن خليفه و ركب سيارته .. لا ما اصدق .. روضه حره .. يعني روضه لي .. ياااااااااااااااااالله ... فدييييييييييييييتها فديتها .. راح مبارك البيت و كلم شما
مبارك : شما حلفي ..
شما : حشى مية الف مره حلفت .. و الله و الله و الله ان روضه اطلقت ..
مبارك : اميييييييييييييييييييييييييي ... و ظهر يربع من الصاله ..
عوشه : بلاك مبارك ..
مبارك : امااااااااااااااااااااااااايه ..
ام مبارك : شعندك محتشر ..؟؟؟؟..
مبارك : اريد اعرس ...
ام مبارك : صاحي انت ..؟؟..
مبارك : امي دخيلج .. اريد اخطبها اليوم .. دخيييييييييييييييييييييييييييلج ..
ام مبارك : بسم الله عليك يا ولديه شعندك ؟؟.. شي يعورك .؟؟.. تانس شي ..؟؟؟..
مبارك : ااااااه يا امي .. قلبي يعورني من سنين .. و اليوم وصلني الدوى .. دخييييييييييييييلج دخييييييييييلج انج تخطبينها لي اليوم ..
ام مبارك : و منو تباني اخطبلك .؟؟..
مبارك : رووووووووضه ..
ام مبارك : شروووضه ..؟؟؟؟؟...
مبارك : روضه بنت سالم ولد يدوووه شطيطه ..
ام مبارك : بسم الله عليك .. روضه مملوج عليها ..
مبارك : لا اطلقت ..
ام مبارك : و شعنه اطلقت ..؟؟؟
مبارك : لا حووول .. اسميني ما بتفجج اليوم .. عويش وين بويه ..؟؟؟..
عوشه : في بيت عمي علي ..
و ظهر عنهن مبارك بيروح صوب بوه ...
ام مبارك : ظنج شعنه طلقها ولد محمد بن بخيت ..؟؟؟..
عوشه : اكييد شمامي تعرف ..
و نشن صوب شمامي عشان يعرفن السالفه .. و مبارك اول ما وصل ميلس عمه و من عقب ما سلم على الكل ..
مبارك : بوشهاب ..
بو مبارك : عونه ..
مبارك : اريد اعرس ..
عم مبارك : من سنتين و انت تصيح العرس و لا عرست .. هههههههههههههه ...
مبارك : لا لالالالالا .. اللحين اريد اعرس .. و اباكم اليوم تخطبولي البنت ..
بو مبارك : ذهن ..
مبارك : ذهنت سنين و انا صابر .. الا خلاص .. مافيني زوود صبر يا بويه ..
عم مبارك : لحق ولدك يا حمد ..
حمد ولد عمه : اسمييييييييك متخشع يا بو حمد ...
مبارك : مب الا متخشع ..
بو مبارك : و من بغيت ..؟؟؟..
مبارك : بنت سالم المنصوري .. قوم الوثبه ..
بو مبارك : ولد خالتيه شطيطه ؟؟..
مبارك : هيه ..
بو مبارك : عنده بنت غير الي خذها ولد محمد بن بخيت .؟؟..
مبارك : الا هي نفسها .. تراه طلقها ..
عم مبارك : و انت شحايتك في وحده مطلقه .. ؟؟
مبارك : حايت القلب يا عمي ..
و احتشر مبارك على هله .. و ما بات ذيج الليله و هو يتحرقص .. و بالباجر ما سرح دوامه .. تم فالبيت محتشر على امه عشان تتصل بقوم روضه و تاخذ منهم موعد عشان يخطبون الرياييل .. و اتصلت ام مبارك بام روضه و مبارك فوق راسها .. و يقولها تقولهم انهم بيونهم اليوم .. بس ام مبارك قالتلها انهم بيونهم باجر ..
مبارك : حراااااااااام عليج امي ..
ام مبارك : يا من بغض حياته منك ..
و نشت عن مبارك .. و شما رمست روضه و قالتلها انهم بيخطبونها لمبارك .. و راحو قوم بالخيل صوب الوثبه و خطبو روضه .. و في برزت الرياييل ..
بو روضه : و الله يا حمد .. ما بغينا نردك .. الا منصور ولد عمها رامس عليها ..
و من قاله جذيه صخ مبارك .. ما كان ناقصني الا منصور بعد .و بو مبارك منحرق ويهه .. و طالع مبارك بنقمه .. جنه يقوله فشلتنا بين العربان ..
مبارك : بس يا عمي ... البنت الا من يومين مطلقه ..
بو روضه : هيه نعم .. و البنت ما اطلقت الا عشان ولد عمها يباها ..
و ردو قوم مبارك و هو خايبين .. و مبارك ميت .. يعني وين ما ادقها عويا .. و روضه من عرفت رد بوها على قوم مبارك و هي تصيح و حابسه عمرها في حجرتها .. انحرق قلب روضه يوم ملج عليها بخيت .. بس حرقت قلبها ذيج الساعه ما تسوى شي فحرقت قلبها اليوم يوم ردو مبارك .. تمت لاويه عالدبدوووب و تصيح من الخاطر .. تصيح ظلم القدر .. تصيح نحاست حظها ..
و مر يومين عهالسالفه ..
يدت روضه : ليت عندنا بنت غير روضه .. جان يوزناها مبارك .. فديييته فديييته .. ما يسوونه بو حمد ..
موزه : ليش يدوووه .. منصور شو فيه ..؟؟..
يدت روضه : منصور ريال و لا عليه قصور بو سيف .. يعني افدى ذيج العرضه .. بس عليها روضه يوم انها ظوته ..
و روضه تسمع هالرمسه و ساكته .. و ميثه .. حاسه بروضه .. و روضه مب قادره انها ترمس لان منصور خوهن ..
ميثه : نشي روضه اباج ..
و نشت روضه و ميثه و دخلن الحجره ..
ميثه : تدرين اني وافقت على سلطان ؟؟..
روضه : هيه قالتلي يدووه اليوم الصبح ..
ميثه : و انتي روضه ؟؟..
روضه : انا شووه ؟؟..
ميثه : وافقتي على منصور ؟؟..
تمت روضه ساكته ..
ميثه : روضوه .. احنا اكثر من بنات عم صح ؟؟..
روضه : صح ..
ميثه : اوكي شو رايج ؟؟..
روضه و هي تصيح : ميثووه مبارك خطبني .. هو يحبني و انا احبه .. بس هليه ردووه عشان منصووور .. و محد خذ راي فالسالفه .. حتى منصور ما سوالي اعتبار و لا شاورني حتى .. حطني جدام الامر الواقع .. هو ليش سوى جذيه لييييييييييييييش .؟؟...
ميثه : لانه يحبج .. روضه منصور يحبج من كنا يهال ..
روضه : بس انا و الله ما قد شفته غير شرات خويه سلطان .. و الله مب قادره اتخيل اني اكون حرمة منصور .. لالالالالالالالا .. و يلست تصيح .. حرااام عليهم .. انا شو سويت عشان يبلوني ببخيت و من عقب بمنصوووور .. حرااام عليهم .. و يلست تصييح من الخاطر ..

و مبارك في رماح يتحرقص ..
مبارك : و الله يا روضه ما ياخذها ريال غيري ..
ام مبارك : يا بويه ولد عمها يباها ..
مبارك : و الله بذبح عمري ان ما خذت روووضه ..
ام مبارك : بسم الله عليك من هالطاري ..
راشد : مبارك ..
مبارك : لاحد يرمسني ..
عبيد : محد بيرمسك بس انت هد اعصابك ..
مبارك : انا ما تم فيني اعصاااااااااااب .. خلالالالالالالالالالالاص بمووووووووووووووووت .. شو حياتي من عقب رووضه ..
تمت ام مبارك تصيح من شافت حال ولدها .. و راحت و اتصلت بريلها ..
ام مبارك : يا ويلي يا حمد .. ولديه هب صاحي ..
بو مبارك : انزين شو اسوي ياسلامه .. رحنا و خطبناها و ردوونا .. ما بيدنا شي ..
ام مبارك : انت ما استهميت من ولدك .. استهميت من طيووورك .. و الا ولدك ما حفلته ..
و سكرت عن ريلها ..
ام مبارك : راشد .. باجر اباك توصلني الوثبه ..
و راحت ام مبارك و شما و راشد الوثبه بالباجر .. و راحوو صوب قوم روضه اول شي ..
ام مبارك : خالتيه .. ولديه هب في حاله .. حرام يالزاد ما ذاقه من عقب ما رديتووه .. ولديه بينفد .. و يلست تصيح ..
و تمت يدت روضه تصيح : يا ويلي عمبارك .. شياه .؟؟..
ام مبارك : الصبي يبى البنت .. و انا ولديه ريال حشيم ..و ما ظهرت العيبه منه ..
يدت روضه : مب تونا عمبارك .. نعرفه و نعرف رباه ..
ام مبارك : حرام عليكم تردوونه .. انا ياييتنكم اليوم .. و انا ما عندي اغلا من مبارك .. مبارك نظر عيني .. ما رووم اشووف حالته و اسكت .. دخيلج يا خالتيه رمسيهم قوليلهم ..
هل روضه يريدون مبارك بس في نفس الوقت يريدوون منصور .. لان منصور ولد عمها ..
بو روضه : و الله يا سلامه .. شور البنت عند ولد عمها .. جنه الا رخصها .. تراها حلال مبارك ..
راحت ام مبارك و رمست مبارك و قالتله بالرمسه ... و مبارك في نفس اليوم راح صوب منصور بوظبي .. ما كان يدله وين .. بس اتصل بسلطان و قاله عن السالفه .. و تواعد معاه سلطان عشان يتلاقون هو و منصور و مبارك .. راح مبارك صوب خوه محمد .. و فليل راح صوب سلطان .. و تشاوف هو و منصور .. كان شكل مبارك وااااايد واضح فيه التعب .. و أي حد قد شاف مبارك من قبل بيعرف ان مب هذا مبارك الي يعرفووونه .. رمس مبارك منصور ... و منصور يسمعه و هو ساكت .. و نش عنهم منصور بدوون ما يرد خبر لمبارك .. و مبارك ميت .. يالله يالقدر كيف ما تنصف (رحمك الله يا عمري.. ويا حب ٍسكن فيني ..انا بعد ترى مالي.. سوى الذكرى تعزيني .. اببكي الين ما اعمى ..و الين ما افقد نظرعيني .. اببكي الين ما توقف ..دمايه في شراييني .. حياتي ما بها غالي ..انا ما عاد تعنيلي.. اشوف الموت اقربي.. و اهليبه اذا بييني.. يارب ارجووك تجمعني .. مع الي كان يغليني ) ..منصور محتار .. مب عارف شو يسوي .. هو يحب روضه من زماااااااااااااااان .. و كم تمنى هاليوم الي بتكون فيه روضه حلاله .. و في نفس الوقت يخاف انه يظلم روضه معاه .. و يحول حياته و حياتها جحيم .. احسن شي اني اشووف راي روضه ..
و بالباجر رجع منصور الوثبه ..
منصور : ميثه .. شو راي روضه ؟؟..
ميثه : افضل انك تسمع رايها منها هي بلسانها ..
منصور : ليش يعني ..؟؟؟..
ميثه : عشان ما تظلم و تنظلم ..
احتار منصور بكلام ميثه خته .. و راح صوب بيت عمه .. و طلب روضه .. و كانت يدتها يالسه عندهم .. طلعتله روضه و سلمت عليه .. و هو حس من سلامها انها وااااااااااايد متغيره عليه .. تردد .. يسألها و الا لا .. بس بعدين .. تجرأ و سألها ..
منصور : روضه انا خطبتج من هلج و وافقو .. و .. و اريد رايج ..
تمت روضه ساكته ..
منصور : روضه .. انا ما اريد اني اظلمج .. جنج تبيني رمسي و .. و اذا ما تبيني رمسي بعد .. محد بيقص رقبتج .. تراها حياتي و حياتج ..
روضه : منصور ما اريد اني اجرحك .. او اني اتسبب بمشاااكل والا ..
منصور : روضه .. رمسي بالي في خاطرج ..
روضه : منصور .. انا اعتبرك شرات سلطان خويه و ..
منصور و هو يقطع رمستها .. : خلاص انا فهمت ..
روضه : منصور .. ما اريدك تزعل بس و الله ..
منصور : لا زعلت و لا شي ..
و نش عنهم .. و بعده ما ظهر من بيت قوم روضه ... جان يتصل بمبارك ...
منصور : مبارك .. جنك تبى رووضه .. تراني مرخصنها ..
مبارك : و الله .. مشكووووووووووور يا بو سيف .. و الله انك رديتلي الحياه..
و سكر مبارك عن منصور و ربع صوب هله و هو محتشر .. لا مبارك و لا روضه حسووو بمنصور .. منصور الي حب روضه من هو صغير .. منصور الي كان حب روضه دافع يصبره عالغربه .. حب روضه الي كان يحلمبه طول عمره .. حب روضه الي تم سراب .. ( لا باس يالدنيا انا الي حريبج دووم.. و هذا قدر ربي و هذي مكاتيبي.. ليدارت الايام وازيت حظ القوم ..و بارتبي احظوظي و كثرت متاعيبي .. اظحك مع الجلاس و لو خاطري مهموم ..و بداخلي نار ٍ تزيد اللواهيبي .. و عزي لجفن ٍما عرف لذت ٍ لنّوم.. يسهر مع نجوم السما لين ما تغيبي.. على وليف فالظماير حبي له مرسوم ..و عليه حزني فاق حزن الزير على كليبي )..

راح مبارك و رمس هله .. و رجعو و خطبو مره ثانيه .. و وافقو عليه .. و تحددت الملج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alshalah.ahlamontada.com
 
انتفض قلبي بغزال منصوري القصة (يصعب فتح الموضوع) 14
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» انتفض قلبي بغزال منصوري القصة (يصعب فتح الموضوع) 5
» انتفض قلبي بغزال منصوري القصة (يصعب فتح الموضوع) 6
» انتفض قلبي بغزال منصوري القصة (يصعب فتح الموضوع) 7
» انتفض قلبي بغزال منصوري القصة (يصعب فتح الموضوع) 8
» انتفض قلبي بغزال منصوري القصة (يصعب فتح الموضوع) 9

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشله :: الشعر و القصص :: القصص-
انتقل الى: