الشله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا وسهلا بكم في منتداكم

الشله يرحب بكم ويتنما ان ينال أعجابكم
الشله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا وسهلا بكم في منتداكم

الشله يرحب بكم ويتنما ان ينال أعجابكم
الشله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


شبابي وجميل وبه الكثير من المتعه والفائده
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اهلا وسهلا بكم في منتدى الشله الشله تتمنا لكم اسعد الاوقات
اخي العضو والزائر ابدا بذكر الله و اتقي الله في نفسك واخوتك مع تحيات تيتو

 

 أحبه بس ... كرامتي ! / رواية سعودية جريئة رومناسية الجزء الثالث

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa m.s
مشرف
sasa m.s


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1007
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
العمر : 32
العمل/الترفيه : بدور على راحة وحب الناس ليه
المزاج : في السحااااب طاير بلا اجنحة

بطاقة الشخصية
العمر: 18
الاسم الحقيقي: معوض sasa

أحبه بس ... كرامتي ! / رواية سعودية جريئة رومناسية الجزء الثالث Empty
مُساهمةموضوع: أحبه بس ... كرامتي ! / رواية سعودية جريئة رومناسية الجزء الثالث   أحبه بس ... كرامتي ! / رواية سعودية جريئة رومناسية الجزء الثالث Icon_minitime1الأربعاء مايو 05, 2010 1:25 pm

بشرى وهي بتطير من الفرحة لان جرس الحصة دق يعني بالمختصر خلصت الحصة قالت :انشالله
اما في الساحة عند بشرى بما انه وقت الطلعة اكيد بشرى مادة البوز شبرين وهي تقول لخواطر:افففففففففف الحين بكرا امي بتجي والله اني رحت بخبر ان ابو كان
خواطر وهي ماسكة الضحكة على بشرى على شكلها الطفولي : ههههه عادي انتي مكبرة الموضوع زيادة
بشرى :قولتك؟؟
خواطر :نصبر لين بكرة ونشوف
بشرى :الله يستر مانذبح على طوالة لساني مع الابلات
خواطرباستغراب:بشرى الحين اسمك من اول جا وش فيكي مطنشة؟؟
بشرى :لاهذا ابوي اللي جاي ياخذني مايقول شي لو تاخرت
خواطر :حشى لو سواق ماخليتيه يستنى هذا كله
بشرى : اوووووووه اكلتيني بقشوري قولي من اول انك تبين تجلسين لوحدك
خواطر :شف هذي اللي بذبح........
قاطعتها بشرى وهي تقول بكل حيوية :بااااااااااااااايشوووووو
خواطر وهي تضحك :يابنت اعقلي الحين ثاني متوسط ولسة على حركات البزران حقك
بشرى ولا اهتمت واعطتها بوسة في الهوى وقالت :باييييييييييييييييش
في البيت عند بشرى
بشرى :امي ابلة نادية تقول لو ماجيتي بكرا بتتصل عليكي<<<<<تمسكها من اليد اللي توجعها
ام احمد :ليش وش مسوية يامصيبة
بشرى هزت كتوفها بمعنى مادري وقالت لامها وش صار بينها وبين ابلة نادية
وبعدين سكتو شوي وبشرى قالت يالله انا رايحة عالنت تبين شي <<<<<<طبعا مالها غير فترة رجعت للنت وطول وقتها قاعدة عليه
نواف:مين معي؟؟
بشرى بخبث:تقدر تناديني شوشو
نواف : اوك ولا تزعلي شوشو شوشو
بشرى كانت تحسب انها تلعب عليه <<<<<مسكينة ماتنلام من كثر اللي لعبت عليهم
نواف:تعالي انتي اللي كان النك مالتك مراهقة متهورة
بشرى باحراج :ايه ليش
نواف :لابس والله حتى لما عقلتي لسة رجة
بشرى بفهاوة :كيف يعني
نواف:يعني الحين لما عدلتي النك حطيتي نك اخس والعن (تصد ....كيفك ...تتغلى ....كيفك.....لكن تنساني والله لاالعن خير خيرك)فهمتي ولا اعيد
بشرى :اها ههههههههههههههههههههه لا خلاص فهمت
نواف :انتي من وين
بشرى :من جدة يعني من وين
نواف :لابس احس فيكي عربجة بحياتي ماشفتها ببنات جدة
بشرى :لاتعود
نواف :ههههههه شكلها اختنا عربجية
بشرى :لاتتكلم كثير بالموضوع انت من وين؟؟
نواف :انا من المدينة بس ادرس بالاردن
نواف :الا انتي كم عمرك
بشرى :14
نواف:يعني سنة كم ؟؟
بشرى وهي كاتمة ضحكتها:2متوسط يالرمث<<<<<هذي اللي منجد مدري من اي قاموس جايبتها
نواف :الرمث؟؟
بشرى:سبة انا اخترعتها
نواف:اصغر عيالك تسبيني
بشرى:لا بس كلمة دايم اقولها
نواف :حتى عالمسن
بشرى :يالله عاد مالها داعي تعصب على اي شي وتوبة والله ماعيدها
نواف هنا رضي وكملوا حياتهم وبشرى يوم عن يوم تتعلق بنواف اكثر
اما نواف كان حاس انه في شي يجذبه لها بس مايدري وش هو كل اللي كان يعرفه انه مايبي يسيبها وبس
ثاني يوم بمدرسة بشرى
بشرى :الله يستر لما تجي امي وش بيصير
سارا :خلاص بشرى هونيها وتهون
بشرى :على قولتك ليش انكد على نفسي
وخلصت الفسحة وجا وقت مجلس الامهات
البارت الثالث
ام بشرى طبعا ماتعرف اي وحدة من الابلات بس لشبه بشرى الكبير فيها عرفتها ابلة نادية انها ام بشرى وراحت تكلمها
ابلة نادية :السلام عليكم
ام احمد:وعليكم السلام
ابلة نادية :انتي ام بشرى ؟؟
ام احمد :ايه انا ليش
ابلة نادية تعرف بنفسها:انا ابلة نادية ادرس بنتك بشرى وبنفس الوقت انا المرشدة الطلابية في المدرسة
ام احمد :اها وكيف 2\2معاكم<<<<<اللي هو فصل بشرى
ابلة نادية:افففففف الا 2\2لحد يكلمني عنهم اشقى فصل وعلى راسهم بنتك
ام احمد وجهها تلون الوان الطيف
اما في الفصل عند بشرى
ابلة حليمة او زي ماتلقبها بشرى (حليمة بولند):انشالله امك بس تكون في اليوم وانا انزل حرتي كلها
وسن بحقد:ابلة ترا ام بشرى اليوم جاية اذا تبين تقولين لها شي
بشرى :ياشين اللقافة
وسن :انا حرة
بشرى قامت بعصبية ومسكت وسن من شعرها اعز ماتملك وسن خخخخخخ
وشوي الابلة تعصب وتقول :ايش يعني انا مالي احترام بالفصل
بشرى :انا ماراح اسيبها لين اربيها
وسن بالم لان بشرى ماسكة شعرها:عشتو اجل وحدة ماتربت تجي تربيني
بشرى :انا ماتربيت ياللي مالقيتي حد يلمك
وشوي بشرى سابت وسن تحت تاثير الصدمة اللي هي انه امها دخلت الفصل بطلب ابلة نادية عشان تشوف كيف بنتها
ام احمد:بشرى اش هذا اللي اشوفه قدامي
بشرى تحاول تخفي ارتباكها بخفة دمها وهي تقول: مدري عنك انتي اللي شفتي مو انا
ام احمد وهي منحرجة :والله معليش ياابلة نادية انا كنت متوقعة انه بنتي فيها شوية وقاحة بس مو بهذي الدرجة
ابلة نادية:لا عادي بس حاولي تغيرين طبعها لان هذا مو حل
ام احمد:انشالله بس الحين اقدر اخذها معي <<<<طبعا هذا كان شرط بشرى انه لما امها تجي مجلس الامهات تاخذها معها
بشرى:ايه تقدرين مافيها شي
وسن :اظنها تكلم ابلة نادية ماتك وشوي قطع كلامها الصدمة اللي خذتها الكف اللي بحياتها ماخذته من احد الكف اللي بشرى حست انها نزلت حرتها فيه
وسن والدموع بعينها :قسم بالله لاخليكي تندمين عليه وانا ماحلف على كذب
بشرى وهي تلم اغراضها عشان تروح مع امها :اقول اعطيكي كلينيكس عشان تذبحيني فيه ومشيت
وسن بذيك اللحظة حست الحقد مالي عيونها وماحطت غير بشرى قدامها
في السيارة
ام احمد : بشرى اش هذا الكلام اللي سمعته
بشرى :مدري عنك انتي سمعتي ولا انا
ام احمد :الابلة تقول 2\2اشقى فصل وانتي على راسهم
بشرى :عاتي اصلا انتي جيتي عشان تسكتين المرشدة الطلابية اقصد هه المشكلة الطلابية مو عشان توصلين لي اش قالت
ام احمد بياس : بكيفك
في المدرسة عند ريم
ريم كانت ورا المدرسة تستهبل وشافت ريان وقالت :انت عفريت فكل مكان تطلع
وريان عصب عشان فشلته قدام اخوياه وقال :ريم وبعدين معك تراك منتي قدي
ريم بتحدي :عشتو والله ريان قام يهدد .................اقول روح طالع بالمراية وشوف البنات قد ايه متحملين هههههههههههههه
واخوياه فقعو عليه ضحك
في الباص عند ريم
ريان كان يلحق وراهم يحسب انه بيخوفها وصلت ريم البيت ونزلت واستنت الباص يروح وريان جا اول ماوصل سكرت الباب بوجهه وضحكت واخوياه ضحكو معها
الفصل الثاني
يوم الثلاثاء اليوم الموعود
فاطمة :بشرى انتي جاهزة ؟؟
بشرى :ايه يلا مشينا
راحو عند البقالة وطبعا كانت بشرى ماتدري ايش فاطمة مخبية لها دخلو البقالة
بشرى : يلا بسرعة انا استناك
فاطمة : طيب
......:افا لهذي الدرجة مستعجلة على الروحة
بشرى : حل عني لاادوس ببطنك الحين
راشد :اممممم ماني موخر ولو سمحتي ممكن توخرين لاني ابي اخذ ديو من الثلاجة
بشرى : اوووووه الحين كذا ثلاجة فيها ديو ماعجبتك الا هذي
راشد : اي مكان انتي فيه حلو ياحلوة
بشرى عصبت ودمها غلي : احترم نفسك وثمن كلامك لا اعطيك علامة بحياتك ماتنساها
راشد:عادي اي شي يجي منك حلو
بشرى عصبت وبعد ووقفت عند ثلاجة ثانية
راشد :لو سمحتي ممكن اخذ ديو من وراك
بشرى : الحين انت ليش متقصدني شتبي مني ؟؟
راشد : ابيكي انتي
بشرى عصبت : كل تبن
راشد : يلا عاد
بشرى بعدت وراحت سحبت فاطمة وقالت خلاص امشي نرجع انا تاخرت
وقفو عند المحاسبة وجا راشد حاسب وحط فلوس بجيب بشرى نظرا لان عبايتها كانت مفتوحة
بشرى عصبت ورمت فلوسه بوجهه وبعدته وحاسبت هي وقالت لفاطمة يلعن ابو عزة النفس اللي عندك
راشد : طيب ولا تزعلين بس ممكن تقبلين عزيمتي على الديو
بشرى اخذته وحاسبت هي عليه
قامت قالت : انت وش عرفك اني اشرب ديو
طالع راشد بفاطمة وقال : بنات الحلال كثار
بشرى ماعطت لكلامه اي اهتمام وطلعت
وشوي وهم راجعين كانو لسة قريبين من البقالة وفكرت شوي وقالت :فاطمة استنيني شوي وراجعة
فاطمة : طيب بس ليش ؟؟
بشرى : الحين تشوفين
فاطمة :طيب يلا بسرعة
راحت بشرى من ورا راشد اللي كان جالس مع اصحابه عند البقالة وتركي انتبه لها بس هي اشرت له انه يسكت ورجت الديو بقوة وفتحته فوق راشد وكبته عليه
راشد كانه لسة ماستوعب الصدمة وشوي جا بيقوم الا بشرى راحت ورا تركي ببراءة عشان راشد مايسوي لها شي وقالت لتركي : تكفى لا تخيه يسوي لي شي
وشوي جا راشد ودوبه بيمسك شعرها الا تركي ابتسم على خبالها وقال لراشد :خلاص عشان خاطري هالمرة عديها
راشد سابها وقال :هذي اخر مرة ولا مرة ثانية بذبحك
بشرى وهي تمشي :احسن عشان ثاني مرة ماتتعرضلي
شوي شافت واحد تكرهه ماتطيقه وقف سيارته قريب منهم المهم تركي وجهه تغير بس بشرى مانتبهت ولا فهمت شي قامت قالت : اقول الحين انت ووجهك مسوي فيها رجال لو صارلي موقف ممكن تدافع عني؟؟
تركي ابتسم وقال: اكيد
شوي بشرى طالعت في السيارة وقالت :طيب الحين لو صار شي اثبت لي كلامك
جابر : انتي هي يلا تعالي معي
بشرى تتلفت حولينها وتاشر على نفسها وتقول : انا؟؟
جابر عصب من برودها وقال :انتي شايفة غيرك هنا ؟؟
بشرى تنرفزت وقالت : هي انت اصغر عيالك انا تقولي هي احترم نفسك لا اربيك الحين بطريقتي
جابر : ايه وريني وش بتسوين
بشرى استفزها اسلوبه وقات : الحين انت وش تبي مني انت خلاص غبرت ماعدت تهمني
طالعها بخبث وقال : انتي عارفة وش ابي
بشرى هنا عصبت حدها وقالت : هي انت تكلم عاهرة قدامك تتكلم معي كذا
جابر : اركبي معي وساعتها ماراح تشوفيني مرة ثانية
بشرى : اقول انت ووجهك عدل الصندوق اللي انت راكب فيه بعدين تفلسف علي
جابر سحبها على السيارة بس تركي هنا ماستحمل يشوف اللي يحبها بهذا المنظر طبعا اكيد بتقولون اي حب هذا وهو اول مرة يشوفها بس بعدين اقكلم وش صار
تركي قام وتضارب مع جابر وبشرى ببراءة كانت تحاول تبعدهم عن بعض ومسكت تركي من ظهرة وقالت له خلاص بعد لا توصخ ايدك بدم واحد مثله تركي سابه بعد ماطاح ضرب فيه وقال خلاص لعيونك اسيبه
بشرى حست بمشاعر غريبة اول مرة تحسها وقالت تلقائيا :تسلم لي والله
تركي ابتسم وقال : يلا ماتبين تروحين المدرسة
بشرى : اش يعني طردة؟؟
تركي بسرعة : لا والله انا لو بايدي ماخليتك تبعدين عني لحظة
بشرى استغربت اسلوبه لانها اول مرة تشوفه طبعا ماتنكر ان هي بعد انجذبت له بس هي لين الحين مو متاكدة من مشاعرها تجاهه
تركي قاطع سكوتها ومسك ايدها وباسها وقال : بنشوف وجهك الحلو مرة ثانية ؟؟
بشرى انحرجت من حركته بس ماحبت تبين طبعا بعد استغربت من الحركة لان محد فكر يقرب لها قبل كذا اما تركي تعدا الخطوط الحمرا وبدون ماتقدر تتكلم
تركي : اش فيكي ولا شكلك مانتي ناوية تجين عندي مرة ثانية ؟
بشرى بسرعة : لالالا اكيد راح اجي لاتاكل هم
شوي بشرى حست على نفسها وقالت : بس يمكن يصير شي وماقدر اجي
ابتسم تركي لما تاكد انها تبادله نفس الشعور وقال : لاانشالله ماراح يصير شي طول مانا موجود
بشرى : اموت عالثقة انا
ابتسم تركي بابتسامة تذوب الصخر وقال : يلا انا ماراح اخليكي تروحين لوحدك بعد اللي صار الحين
بشرى ماقدرت تقاومه وقالت : اذا مصر يلا ولا ترا بروح وبخليك هنا
تركي بسرعة : لالالالا كله ولا انحرم شروفتك
بشرى : اقول بس لايكثر يلا بس وصلني وراحو طبعا مشي لان بشرى ماتامن تركب سيارة احد
عند مدرسة بشرى
بشرى :فاطمة خلاص انتي ادخلي وانا لاحقتك
فاطمة : طيب بس لاتطولين
بشرى :طيب
تركي :عاش مصرف
بشرى:ههههههههههه من قال اني صرفتها عشانك
تركي:ايه هين
بشرى:منت مصدق احس مو لازم تصدق
تركي:هههههههههه طيب ليه عصبتي انا قلت لك كذابه
بشرى: خلاص السواق جا بايش
تركي: باي واذا بكرى ماجيتي بدخل المدرسه وبجرك من شعرك
بشرى: ههههههههههه اصلا بكرى يمكن اغيب
تركي: ليه انشاءالله
بشرى:بس كذا احد يروح يوم الربوع
تركي:يالله عاد عشان خاطري
بشرى:خلاص لاتزن بجي
تركي :ايه اذا كذا باي
بشرى بايش
في المدرسة اليوم الثاني عند ريم
رهف: يلا حيوها
ابتسمت ريم:هلا فيك
رهف:كيفك
ريم:تمام الا سلامات اش فيك من الصباح
رهف:مافيني شي بس اليوم ربوع
ريم بفهاوة:ربوع؟؟؟
رهف : ايه ربوع ونااااااااااااااااااااااااااسه
ريم:يوووووووووووووووووووه يعني علينا عزوز<<<<<ابله عزيزة
رهف:ايه والله يووووووه الحين تعطينا محاضرة
ريم:اقول انا شكلي بهرب
رهف :ايوه وانا كمان
ريم:وانا كمان ابا اتبرع
رهف:هههههههههههههههه
قاطع وناستهم صوت عزوز وقالت :يالله صباح خير اش فيه يضحك
ريم بصوت اقرب للهمس :وانتي اش دخلك
رهف:والله انها نشبه
الابله : من الحين رهف وريم بتنعدلون ولا اطلعو بره
ريم طالعت برهف يعني اش رايك رهف طالعت فيها يعني اوكي
ريم:لا بنطلع
الابله :اوكي بس ترى بتنقصون 5 درجات بالمشاركة
رهف: اوكي برب
ريم : ههههههههههههههه
وطلعو والابلة منقهره
اما عند بشرى بالمدرسة
فاطمة : وين اسمك لسة ماجا
بشرى :لا على البقالة
فاطمة :طيب تبيني اجي معك
بشرى لا بس ادعيلي
فاطمة : خير داخلة اختبار
بشرى : هههه لا بس طالعة البقالة والله يستر
فاطمة : اها يلا الله يوفقك خخخخخخخخخ
بشرى : يلا باي
عند البقالة
بشرى يارب استر الحين انا وياهم لوحدنا انا اساسا ايش يوديني عندهم انا حتى اسمائهم ماعرفها وشوي قطع عليها تفكيرا الكلام اللي سمعته .........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alshalah.ahlamontada.com
 
أحبه بس ... كرامتي ! / رواية سعودية جريئة رومناسية الجزء الثالث
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أحبه بس ... كرامتي ! / رواية سعودية جريئة رومناسية الجزء الأاول
» أحبه بس ... كرامتي ! / رواية سعودية جريئة رومناسية الجزء الثانى
» أحبه بس ... كرامتي ! / رواية سعودية جريئة رومناسية الجزء الثانى
» رواية الحب بجميع الأنواع رواية جريئة ..رومنسية ...اكشن 1
» رواية الحب بجميع الأنواع رواية جريئة ..رومنسية ...اكشن 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشله :: الشعر و القصص :: القصص-
انتقل الى: