الشله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا وسهلا بكم في منتداكم

الشله يرحب بكم ويتنما ان ينال أعجابكم
الشله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا وسهلا بكم في منتداكم

الشله يرحب بكم ويتنما ان ينال أعجابكم
الشله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


شبابي وجميل وبه الكثير من المتعه والفائده
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اهلا وسهلا بكم في منتدى الشله الشله تتمنا لكم اسعد الاوقات
اخي العضو والزائر ابدا بذكر الله و اتقي الله في نفسك واخوتك مع تحيات تيتو

 

 رواية الحب بجميع الأنواع رواية جريئة ..رومنسية ...اكشن 2

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa m.s
مشرف
sasa m.s


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1007
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
العمر : 32
العمل/الترفيه : بدور على راحة وحب الناس ليه
المزاج : في السحااااب طاير بلا اجنحة

بطاقة الشخصية
العمر: 18
الاسم الحقيقي: معوض sasa

رواية الحب بجميع الأنواع رواية جريئة ..رومنسية ...اكشن 2 Empty
مُساهمةموضوع: رواية الحب بجميع الأنواع رواية جريئة ..رومنسية ...اكشن 2   رواية الحب بجميع الأنواع رواية جريئة ..رومنسية ...اكشن 2 Icon_minitime1الأربعاء مايو 05, 2010 1:29 pm

في نفس الحي
وفي غرفة المكتب

يارا بصراخ : لا انت اكيد جالس تخرف ,, ومو انا الي انصاع لكلام مجنون .

الجد بصراخ اعلى من صراخها خوفها : مين المخرف والمجنون يابنت المشردة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يارا (كان فيها عقل وطارا بسسب الكلام الي جالس يقولة ولا كمان ما اخد شورها اعطى الرجال كلمة واداها خبر ,,,, وكمان نعت امها الي في القبر ,,اكترمن كد ما تقدر تسكت >>>>لية هو لسة ماسكتي (الله يعين الي حيتزوجها طبعهاها فلفل )بصوت عالي : وقف عند حدك !!!كلو الا ماما انا مابسمحلك تغلط عليه فاهم ولا لا؟؟
وفجاه وهي جالسة تتكلم مالقة الا ويدة مطبوعة على خدها وهي واقعة على الارض

الجد بعصبية غير طبيعية : مو انا الي وحدة زيك تعلي صوتها عليا ,,, وزواج مانتي متزوجة غيرة ,,ويكون في علمك الاثنين الجاي الملكة,, والفرح بعد اسبوع والحفلة حقتك مافي واي اعتراض ما ني سامعة وصرخ سامعة ؟؟ واي شكوة من زوجك مالك غير الضرب,,,,, وهي انقلعي من قدامي .....................

يارا (ماهي فاهمة كيف سكتت وخرجة من عندة على غرفتها طوالي )

!@#$%^&*&^%$$#@!@#$%^&*&^%$#@!@#$%^&


وفي نفس الحي

على الجوال

طلال : طيب دحين انت فينك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

راكان : انا في مكة ماني نازل اليوم جدة مكسل .

طلال : عموما انا عازمك على ملكتي يوم الاثنين .وابغاك تكون معايا وتبيض الوجة .

راكان : مبروك واصلان انا عارف انك ماتقدر تستغني عني ابدا .

طلال : يا واثق انت وثقتك في نفسك هي التحببني فيك .

راكان : دحين تحبني بكرة تتفل في وجهي بس تسير عندك لمدام .

طلال :مومعقو دوبك واثق في نفسك دحين تششك في غلاك عندي .

راكان : يا شيخ بلا بخش عليا دحين وسيبك من المدام وقولي مارح اشوفك اليوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طلال : لا مارح تشوف خشتي اليوم لاني رايح انا والاهل عند العروسة نتقدم رسمي .

راكان : اجل لا اوصيك اكشخ ودوبها في كشختك .

طلال : اجل سلام

راكان :سلام


""""""راكان ؟؟؟؟؟؟؟ الصديق الصدوق لطلال ولة دور بطولة في الرواية بس لسة ما جا دورة """


*&^%$#@!*&^%$#@!*&^%$#@!*&^%$#@!

وفي بلد اخر
مكة المكرمة

كانت سحر في غرفتها على السرير متنرفزة من امها الحين هي لية مو راضية تخليني اروح مع السواق
يا ربي اهل يقهرو بجد اية الي يخليهم يعترضو على روحتي مع السواق بجد ناس معقدة
خليني اتصل على يارا وابلغها ني مني جاية :
وفتحة الشنطة الي قد الكف وخرجة منها جوالها الn75 ودقة على يارا .

بينما يارا كانت بحالة صدمة وتتخيل نفسها انها في كابوس ونفسها انها تصحا منة ولكن للاسف تاكدة انو كل الي جالس يصير حولها حقيقة وما صحيت من الصدمة الا على صوت نغمة الجوال حقها :
ومن غير ما تعرف الاسم عرفة من النغمة الي حاطتها لخالتها سحر :

معاك ياحبيبي نستني حقات قوايا تعبتني
وسنين ابلك مخصماها معاك
دلوئتي صلحتني مليش غير انتا في الدنيا ومفيش في حياتي ناستنيا
وازي ودي برصو تقي مني مفكرش في هواك

يا الله مالي نفس دحين اتكلم معهاها رح تجلس تحقيق وانا مو فاضية لها ,,,مالي غير ارد واصرفها
يارا : الو ....

سحر :كان مارديتي ..

يارا : ايش تبغي ؟؟؟؟؟؟؟؟

سحر ( حسة بصوتها مو مثل عادتها واكيد في شي زاعجها ) : مالك بتتكلمي معايا من طرف منخيرك (خشمك) انا موشغالتك ,,في شي زاعجك ؟؟؟؟؟؟؟؟

يارا ( ايش يفكني من حنتها علىراسي دحين ) :مافي شي ,,, ايش تبغي دحين ؟؟؟؟

سحر ( لا هدي عندها مصيبة ,,بس شكلها مابدها تتكلم مع حدا ) : لا ما في حاجة بس انا بدي اقلك انو ماي جاية على البارتي .....؟؟؟؟......؟؟؟.....

يارا ( بركة منك يا جامع ) : اصلا انا اجلتها لبعدين ,,,,والحين عايز حاجة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سحر ( لا لا اخلاقها خربانة اليوم ) : طيب باي ماما بتنادي عليا ....

يارا ( اخيرا حسيتي ) : باي ....

وماسدقة على طول قفلة الجوال ....

*&^%$#@!@#$%^&*&^%$#@!@#$%^&*&^%$##@#$%%^&^%%$

في نفس الحي


دموع كانة نازلة عن الدرج في القصر وهي ماسية للمطبخ سمعة اصوات في الصالة الداخلية وقفة مكانها تعدل لبسها وكانتة لابسة بنطلون جنز طويل موديل فرنسي ووبدي صيني اصفر طالع عايها جنان ورافعة شعرها شانوة ونازل عاى وجها شعر بطريقة عشوائية وكانت لبسة صندل اصفر وحاطة كحل ازرق وبلشر وبودرة وقلوس لحمي وبستاكدة من انة شكلها مرتب دخلة الصالة واول مادخلة الانظار عليها وشافة عدوها الادود ,,,"طلال ",,, ابتسمة بكرة لة وشافة ابوها جالس فراحة تدلع علية ومنها تقهر طلالوة ومشية بدلع لعند ابوها وجلسة جمبة .

دموع بدلع : كيف حالك دادي .

ابوها : الحمدلاله كيف حال بنيتي دموعي ؟؟؟

دموع بدلع : دادي لا تقول دموعي قول ديموا !!!

ابو طلال : طيب حقول ديموا مع انة احلى دموعي .

ام دموع : اصلك ماتعرف هي لية تقولك الاسم هدا.,,, اصلو صاحبتها دايم تناديها فية ...

طلال بتريقة : لية انتي ماعندك شخصية تخلي غيرك يقول عليك اسامي دلع ؟؟؟؟؟؟؟؟

دموع بنرفزة : اصلا انتا ماحد طلب رايك؟!!! وبعدين انا ماسمحلك تغلط على يورة فاهم !!!!؟؟!وبعدين مين انت عشان تحكم على شخصيتي ؟؟؟؟؟؟؟؟ ويارين لال تدخل في شي مايخصك !!!!؟؟

طلال بتريقة : يمة اكلتيني بقشوري ...,,وبعدين احنا في بلاد حر في ابداء الاراء .,.,.,وانا ماطلبة اذنك في اني اغلط على (يقلد صوتها ) يورة ..وانا اخوك الي اكبر منك ب9سنوات وانا مادخلة فيكي !!!!!!!!!11

دموع جات ترد علية لا كن جوالها دق ومن غيرماترفع عرفة المتصل وردة بدلع عشان تقهر طلالوة

دموع : هلا بدنيتي ..هلا بيورة حياتي وبعدهلي ..

الكل سكت استغراب من الترحيب الغريب والشخص الي قدر يتطلع شخصية دموع العمرهم ما تخيلو تكون شخصية مرحة ومبتسمة غير الانسانة الي العودو عليها انها تكون انانية ماتهتم باحد مغرورة مدلعة ماتحب تتكلم كثير انطوائية >>>> مساكين مايعرفو كيف بنتهم بنت مرحة اجتماعية فلاوية حبوبة متواضعة واي احد يجلس معاها بحبها ويرتاح لها

يارا ( معانها مو قادرة تنسى المصيبة الي هي فيها لكن ماتحب تبين انها زعلانة او متضايقة ): اوف كلة ليا انا لاة غريبة الشمس من فين طالعة اليوم .

دموع ( وهي تناظر طلال ) : معقولة ماارحب بصاحبتي يارا واهي اغز وحدة على قلبي .

(طلال ليكون البنت الي حخطبها ,,,لا اكيد مي هية )


يارا ( استغربة من تصرفات صحبتها ) : طيب خلينا من هدا الكلام انا عندي مصيبة ومحتجاكي تساعديني.

.دموع ( اول ماسمعة كلمة مصيبة وقفة وعيونهم معاها ) : اذاماكنت اول واحدة اوقف معاكي اجل مع مين اوقف ابشري الحين اكون عندك وعرف السالفة اكي حبيبيتي استنيني دقايق وجايتك .

يارا بحزن : طيب استناكي لا تتاخري عليا

دموع من غير تفكير : ثواني عندك باي

باي

قفلة الجوال ودايركت صارت تصارخ على الشغالة ,,, امها حطة يدها على قلبها خايفة من ردة فعل بنتها من المكالمة حقة يارا

ام دموع : خير ايش فيها يارا ؟؟؟؟؟؟؟؟

ابو طلال : حصل للبنت شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الكل جالس يسالها وهي سرحانة بصحبتها وما على لسانها غير اسم الشغالة تنادي عليها وبعد ماقالة للشغالة تجيب العباية وخلي السواق يجهز السيارة لفة عليهم وكان وجها اصفر الكل خاف يكون البنت في ورطة من ردات فعل بنتهم وطلال خاف يسيرلاخة شي قام ومسكها من كتوفها يهزهاوينادي باسها الين فل الاخر
قالتله

دموع : سيبني جالس توجعني ..,.,.,.,,,,,,,

طلال :اجل تكلمي ,,,,,,,,

اخيرا تكلمة دموع بعد ماتركها طلال : اصبتي يارا عندها مشكلة في البيت وتبغاني اجي اشوف لها حل بس انا خايفة عليها مرة

وفجاة جاة الخدامة وادتها العباية واستاذنة من ابوها وخرجة من البيت وهي تفكر بيارا


!#%&@$%^&*^$@@$#%^&%$#@#$%^&*&^%$#@!#$%^&&%$#

في مكة المكرمة

كانة جالسة وسط أهلها وهي مي عارفة المصيبة الي صارة ليارا وهي جالسة دقة جوالها
هيام يتصل بك
ردة ومجرد مادق جوالها الكل سكة وجالسة يطلع فيها

سحر : الو ........
هيام : هلا
سحر : اسمعي انا ماني رايحة ليارا الحفلة تاجلة ليوم تاني ,فشو رايك نروح لدلو اليوم .
هيام : اوكي ماعندي أي مشكلة معاكي ربع ساعة تكوني جاهزة امر عليكي
سحر : اوكي اتفقنا
هيام : باي
باي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alshalah.ahlamontada.com
 
رواية الحب بجميع الأنواع رواية جريئة ..رومنسية ...اكشن 2
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية الحب بجميع الأنواع رواية جريئة ..رومنسية ...اكشن 1
» رواية الحب بجميع الأنواع رواية جريئة ..رومنسية ...اكشن 3
» رواية سحر عيني ذوب الكثيرين وانت تتصدى لكن بخليك تحبني مثل ما أنا حبيتك / رواية حقيقية رومانسية جريئة مغامرات
» رواية غرام وسط الكلام / رواية رومنسية 1
» رواية غرام وسط الكلام / رواية رومنسية 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشله :: الشعر و القصص :: القصص-
انتقل الى: