الشله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا وسهلا بكم في منتداكم

الشله يرحب بكم ويتنما ان ينال أعجابكم
الشله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا وسهلا بكم في منتداكم

الشله يرحب بكم ويتنما ان ينال أعجابكم
الشله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


شبابي وجميل وبه الكثير من المتعه والفائده
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اهلا وسهلا بكم في منتدى الشله الشله تتمنا لكم اسعد الاوقات
اخي العضو والزائر ابدا بذكر الله و اتقي الله في نفسك واخوتك مع تحيات تيتو

 

 صرخات ألم .. رواية رومنسية حزينة1

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa m.s
مشرف
sasa m.s


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1007
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
العمر : 32
العمل/الترفيه : بدور على راحة وحب الناس ليه
المزاج : في السحااااب طاير بلا اجنحة

بطاقة الشخصية
العمر: 18
الاسم الحقيقي: معوض sasa

صرخات ألم .. رواية رومنسية حزينة1 Empty
مُساهمةموضوع: صرخات ألم .. رواية رومنسية حزينة1   صرخات ألم .. رواية رومنسية حزينة1 Icon_minitime1الجمعة مايو 07, 2010 10:41 am

قصه تتناقش الحب والألمـ
عندما يكون الحـب من طرف واحد فتتألم
وعندما يكون الحب مخفي بالقلوب فتتألم
وعندما لاتعرف تعبر عن شعروكـ فتتألم
عندما لاتعرف كيف تشكي فتتألم

::

هنا في صرخات ألم

وسط أحداث قصتي تمر المواقف الحزينه والمؤلمهـ
الفقر والجوع !!
طلب الرزق !!
الخيانهـ !!
الغدر !!
التضحيهـ أ!!
الصداقهـ ؟؟

::

ويبقى * الحـــب و الألم * هو .. سيد الموقف فقطـ .. !!



& الفصل الأول &



.. [ مواقف منوعهـ للتعريف بأفراد قصتي ] ..


الظابطـ : أدخلوا
متعب : أف اف شوي شوي
الظابطـ : ولا كلمه انتم وقفين في الحجز
مهند : واللي عنده مسؤليه أطفال
الظابطـ : ولا كلمه
تركي : ولا كلمه ولا كلمتين خــخ
مهند & ومتعب : هههـههـ
الظابطـ بعصبيه : أسكتو ولا والله ماتحصلون خير
مهند من دون نفس : سكتنـــــا أوف
متعب بتذمر : أوفــــــــ لا يكون بنجلس معـ هالمزبلهـ
الظابطـ بنظره حادهـ وهو يطلع من الحجز : مو مشكلتي مشكلتكـ ( وأمر العسكري بتسكير البوابهـ )
العسكري : حاضر طال عمرك
تركي : أوف والله حاله ألحين وش بنسوي
متعب : والله علمي علمك
مهند بقلق : ألحين وش بيصير على اخواني
تركي : خلها على ربكـ
متعب بإستهبال : أقول مامعاكمـ حشيش
مهند : وهم الله يهديهمـ خلو معانا شي كله خذوه
تركي : أخذوا اللي معكـ بس انا لا
متعب : جد والله معكـ
سعود بصوتـ عالي وبعصبيهـ لفت انظار الناس : أوفـ أقلقتوني وازعجتو راسي من اول مادخلتوا وأنتم بربرهـ
خفوا سوالف

::

متعب بإستهبال : أوهـ تعرف تعصب
سعود : لا ياشيخ تستخف دمكـ
متعب : ههههههـ لا والله استهبل خخخ
سعود بضجر : إنا لله
متعب : وإنا إليه راجعونـ
مهند : متعب ماعليكـ منه أسفههـ
سعود بنظره إستحقار : شكلك ماتعرف من انا
متعب : لا عرفنا على نفسك
سعود بفخر : أنا سعود ولد الـ ....
تركي : والنعم والله
سعود : أنعم الله حالكـ
متعب : وأنا متعب ولد الـ ....
تركي : وأنا تركي ولد الـ .....
مهند : وأنا مهند ولد الـ ....
سعود : والنعم فيكم
متعب : سعود أنت ليش هنــــــــا
سعود : لا بس طاعن لي واحد بالسكينـ
تركي بصدمهـ : أوف طاعن
سعود : أيوه
متعب : طيب انت بتطول هنـا بالتوقيف ( الحجز )
سعود : أنا بإشاره مني أقدر اطلع من هالمزبلهـ ألحين بس ؟؟ أبغير جو
مهند بعدم تصديق : يله ورنـا لو كنت تقدر


::

سعود : طيب اليام بتثبت لكـ من هو ولد الـ .....
مهند : نشوف ياولد الـ ....
سعود : طيب أنتم ليه هنا
تركي : لقوا معانا حشيش وحبوبـ شد ( نوع من انواع الحبوب ) وحنا نفحطـ
سعود : الله كل هذا ياحبيلي وربي اني مؤدب
متعب : تكفى علمنا الأدب
سعود : لا لا أنت مايبيلكـ يوم يبيلك سنه عشان تتعلم
متعب : طيب وش المانع إن جلست معنا سنهـ
سعود : سنهـ ؟؟!!
مهند : إيه ومنهـا تثبت لنا من أنت ياولد الـ ....
سعود : أوكيكـ مافيه مانع بس كيف بالاقيكم لو طلعتـ
متعب : إن كان عندكـ واسطه طلعنا معكـ تدري إننا ممكن ننسجن سبع سنوات ولا في أحد جاب خبرنا
سعود : طيب وين اهاليكمـ
متعب & مهند & تركي يناظرون بعض وبصوت واحد : ماعندنا احد
سعود : ماعندكم أحد ابد
متعب : لا عندنا بس مو مهتمين فينا
سعود : أهــــــــــا
الضابطـ بصوت عالي : تركي ـ متعب ـ مهند تعالوا
متعب : ياليل ماطولكـ
الظابطـ : تعالوا بسرعه
ووقامو متعب & وتركي & ومهند ومشوا عند الظابط
تركي : نعم
الظابطـ : أمشوا معي


::

مهند بخوف : وربي أني خايف
تركي : ياخوفي يدقون على الشايب
متعب : قوو قلوبكم وبعدين هاذي نتيجه إهمالكمـ
الظابطـ : يلهـ ادخلوا هنا
ودخلوا وكان فيه ظابطـ وكانت ملامحهـ صارمه ماتوحي بأي شي
الضابطـ ( محمد ) : ممكن اعرف ليهـ أكلم على أهاليكم ولا في حد فكر يرد
مهند : لأنهم في قبورهم
متعب & تركي : هههههـ
الظابطـ ( محمد ) بعصبيهـ ويخبط على الطاوله : ترا أنا مو جالس أنكت تر والله مأعدي لكم اليوم هذا على خير
متعب : طيب وش المطلوب
الظابطـ ( محمد ) : المطلوب أنكم تنكتمون وتسكتون وتنتظرون العقاب اللي بينفذ عليكم
مهند : طيب وش عقابنا
الظابطـ ( محمد ) : أربعين جلدهـ
متعب وهو قاتح عيونه على الأخر : بس ؟؟
الظابطـ ( محمد ) : لا ياطويل العمر وسجن سبع سنواتـ
تركي : الله سبع سنوات مره وحده
الظابطـ : أها ألخين اهاليكم بيجون ولا ندخلكم
إلا يسمع صوت سنترال : ياحضرة الظابطـ ( محمد ) أهل تركي ألحين على جو ادخلهم
الظابطـ ( محمد ) : أيوه دخلهم


::


& في بريطـــــــانيا &


أبو يارا كان توهـ داخل وشاف ام متعب جالسهـ تبكي : أهي أهي
أبو يارا وهو يقرب من زوجتهـ : وش فيكـ يالغلا ؟؟
أم متعب : والله يامشاري تعبت وربي تعبت ابي ولدي ليش مايعطوني أكلمه خلاص وربي ماأقدر اتحمل ( إهي إهي )
أبو يارا : اللي خلاكأ تتحملين 21 سنه بيخليكـ تتحملين الباقي
أم متعب وهي تبكي : وربي تعبت وربي تعبت
أبو يارا : خلاص راح الكثير وبعدين مابيديكـ شي ولا انا بيدي شي سوينا اللي علينا بس الباقي على اهل ابوه
أم متعب : بس ابوه مات أبي أعرف الحين كيف عايش والفلوس اللي ارسلها له توصله ولا لا ؟؟ وبعدين أنا اللي يحرني
اكثر أن غذا كلمت عليهم يقولون انه طالع او نايمـ
إلا تدخل بنتهم يارا
يارا : مامي مامي
أم متعب : هلا
يارا بإستغرب : ليهـ تبكين
أم متعب : لا حبيبتي ولا شي
يارا : طيب تراني بروح للانا بنت عمي عادي ولا لا ؟؟
أم متعب : روحي حبيبتي عادي روحي وسعي صدركـ
يارا : طيب تبين شي في طريقي ؟؟
أبو يارا : من طول المسافه عاد
يارا : لا بس على الطريق ممكن تبي مويهـ ولا عصير ولا شوكليت
أم متعب بإبتسامهـ : لا لا مابي شي يالغلا روحي بحفظ المولى
أبو يارا : يارا
يارا : سم
أبو يارا : ترا اليوم بنطلع الملاهي
يارا : والله أجل بروح اقول للانا وربي وناااصهـ
أبو يارا : قلت لها
يارا : متى ؟؟
أبو يارا : شفتهتا بحديقة بيتهمـ ودخلت وقلت لهـا
يارا : حلو


نجي للتعريف عن عائلهـ من عوائل صرخاتـ الم :

& أبو يارا &

شخصـ عملي يعشق عملهـ يموت في دلوعتهـ يارا لأنهـا وحيدتهـ حنونـ جدا وطيب مرهـ لــــكن إذا عصب مايعرف اللي قدامهـ 44 سنه حالتهـ الماديهـ قويهـ مره مرهـ

& أم متعب &

إنسانه حنونهـ تموت على بنتهـا يارا عمرهـا 40 سنهـ عاشت بعيد عن ولدهـا اللي أهو بطل من ابطال قصتنـا ( متعب )

& يارا &

بنوته ولا كل البنات دلوعهـ أمها وأبوها طلباتها أوامر تعشق الطب وتموت عليهـ وهي داخله تخصص طب ولها أول سنهـ وعمرهـا
19 سنهـ


::


& في السجن &


أبو تركي : سم طال عمركـ
الظابطـ ( محمد ) : إحنا مسكنا ولدكـ مع شله شباب وهم يفحطون ويوم مسكناهم فتشناهم ياطويل العمر وفتشنا سياراتهم ولقينا حشيش وحبوب شد أكثر من ست حبات
أبو تركي بصدمه : أنت متاكد ياطويل العمر
الظابط ( محمد ) : أيوه متأكد وبعد شوف ولد قدامك أسأله
أبو تركي وهو يسك ولده : الكلام اللي سمعته صح ؟؟
تركي يهز راسه بعلامه ( نعم )
أبو تركي عطا ولده كف من قوة الكف طبعت أصابع ابوه على وجهه : أنا كم مره أقولك لاتمشي مع هالمخمه
متعب : أحترم نفسكـ أنت والله المخمهـ
الظابطـ ( محمد ) بس ولاكلمه وأجلس وأنت ساكت وبصةت عالي ( ياعسكري )
العسكري : نعم طال عمرك
الظابطـ ( محمد ) : خذ هذولا ( ويأشر على متعب ومهند ) وحط كل واحد بزنزانه لحالهـ بعد ماتجلدونهم 40 جلدهـ
العسكري : إنشاء الله طال عمركـ
وأخذ متعب ومهند ووداهمـ للجلاد عشان يجلدهم وجلدوهمـ 40 جلدهـ ودخلوا كل واحد في زنزانهـ لحالهـ


& عند الظابطـ محمد &


أبو تركي : ألحين وش بيصير على ولدي
الظابطـ ( محمد ) : سجن 7 سنوات وأربعين جلدهـ
أبو تركي : طيب مايتخفف الحكم
الظابطـ : للأسف لا هاذي القوانين لأن لقينا معاهم حبوب شد أكثر من 6 حبات
أبو تركي : الله يسود وجهك مثل ماسودت وجهي أنا متبري منك ليوم الدين
طلع أبو تركي
الظابطـ ( محمد ) : ياعسكري
العسكري : نعم
الظابط ( محمد ) خذهـ ودخله بزنزانهـ بعد ماتجلدونهـ
العسكري : أبشر طال عمركـ
الظابطـ ضغط على السنترال : ياعسكري خلهم يجيبون سعود اللي بالحجز
العسكري : إنشاء الله طال عمركـ
بعد مرور ( خمس دقايق )
العسكري وهو يدف سعود : أدخل هنا
سعود : أوه أترك يدي ولاتدف
الظابطـ ( محمد ) : هلا فيكـ سعود
سعود بإحترام : هلا
الظابطـ ( محمد ) : أوف ياولد الناس طاعن مره وحدهـ ياخي متبري من نفسكـ
سعود : أنا ماراح اتكلم إلا لما يجي المحامي حقي
الظابطـ ( محمد ) : وينهـ طيب خله يجي
سعود : خذ أتصل على هالرقم
الظابطـ ( محمد ) : كم ؟؟
سعود : .........05
الضابط وهو يتصل : مقفل الجوال
سعود : أجل انا ماراح اتكلم إلا لما يجي المحامي حقي
الظابطـ ( محمد ) : أبشر ولا يهمكـ بس عطني أرقام اهلك كلهم وبندخلكـ الزنزانهـ لما يجون اهلكـ ونطلعكـ
سعود : أبشر ولا يهمك أروح الزنزانهـ
الظابط ( محمد ) : بس سكوتكـ كذا ماراح يطول لأن أهل المطعون لو جو لازم تتكلم
سعود : إذا جو ذيك الساعه يكون ابوي فتح جوالهـ
الظابطـ ( محمد ) : براحتكـ ( وينادي العسكري ) ياعسكري تعال زدهـ لزنزانه لحالهـ
العسكري : مافيهـ طال عمرك كلها مليانهـ
الضابطـ ( محمد ) : طيب دخلهـ مع أي احد بس مو تكون الزنزانهـ مليانهـ
العسكري : طيب بحطه مع هذا اللي اسمه متعب
الظابطـ ( محمد ) بتفكير : أممم حطهـ

::


& عند سلطان &


كان يوم عيد ميلاد سارهـ كان سلطان معدل الغرفه ومزينها بالشموع وفتحـ الباب لسارهـ وعلى دخولهـا شغل سلطان
موسيقهـ كلاسيكيهـ
ساره بإستغرابـ : وش هذا ؟؟
سلطان وهو يحضنها من الخلف : كل عام وأنتي وأنتي حبي وروحي وأم بنتي
ساره وهي تبعد يده عن خصرها : أووهـ والله انك رايق
سلطان بنظرات حب : إذا ما رقت لك من أروق لهـ
ساره بإبتسامهـ خبث : سلطان دام إنك رايق انا عندي زواج ولـكن ماعندي فستان خل أنروح نشتري فستان لسهرتي
سلطان بإستغراب : بس انا أبي اجلس معاكـ اسولف معكـ تقوليلي اللي بخاطركـ وأقولكـ اللي بخاطري من زمان عن بعض تقولي خل نروح نشتري طيب كل اللي سويته يروح
ساره : ماعندي شي أقوله لكـ
سلطان وهو من داخلهـ متحطم نفسيا : إذا هذا اللي يسعدكـ في يوم ميلادكـ أنا مستعد لو تبين عشر فساتين
ساره بفرح : لحضهـ بروح أجيب عباتي وأجي
سلطان بيأس وهو يقوم يطفي الدي في دي والشموعـ ويشوف سارهـ تدخل : هاه خلصتي
سارهـ : يس

نجي للتعريف عن عائله من عوائل صرخاتـ الم :


& سلطان &

إنسان رومانسي جدا حنونـ درجهـ اولى يعشق سارهـ يجنونـ يموت على دلوعتهـ رغد يبلغ من العمر 26 سنهـ
حالتهـ الماديهـ قويهـ يشتغل بشركهـ جدهـ ( والد ابوهـ )

& ساره &

إنسانه جافه جدا همها في الدنياء في حياتهـا شكلها الخارجي تحب الطلعات والمناسبات والعزايم والموضهـ بشكل جنوني
تبلغ من العمر 23 سنه وهي بنت عم سلطانـ وتشتغل بمشغلـ اللي أهداه لها سلطان هديهـ

& ر غ ـد &

بنوتهـ دلوعه تحب ابوها موت تحمل صفات من أبوها كثير جذابه جدا وخفيفه دم تبلغ من العمر 3 سنواتـ


::


& في السجنـ في زنزانهـ متعب &


فتح العسكري باب الزنزانهـ ودخـل سعود
متعب : هلا هلا
سعود : هلا واللهـ
متعب : غريبهـ غريبه كيف دخلت هنا
سعود : مدري دخلني وبس
متعب : هاه وين اللي بيطلعـ
سعود : كنت أقدر أطلع بس المحامي حقي لم يأتي
متعب : ههههـ محامي حقكـ وليش لم يأتي
سعود : لأنه مع أبوي وأبوي مسافر ومقفل جوالهـ
متعب : شكلهـ ياسعود راح يكون مقفل طول العمر
سعود بإنفعال : فال الله ولا فالكـ وبعدين تعال قصدك أنا كذاب
متعب : لا انا ماقلت كذا على العموم قلي سالفه الطعنـ
سعود : أسمع طال عمركـ في واحد معانا في الشله عايد الجامعه 100 مرهـ كان دايما يحارشني فمرهـ كان
سوا لي حركه نرفزتني فمسكت السكين اللي على الطالوهـ وطعنهـ مع يده وصار اللي صار
متعب : أخس ياقوي ياهوهـ
سعود : أحم أحم أعجبكـ
متعب : أقول سعود تكفى طلعني معكـ
سعود : أبشر والله لطلعكـ انت واخوياكـ بس خل الشايب يرد
متعب : أبوكـ ؟؟
سعود : أيوه أبوي من غيرهـ

وألحين نعرفكـم على بطلينـ لهمـ دور كبير بقصهـ صرخاتـ ألم :

& متعب &

إنسان عاش طوال حياته بعيد عن أمه وحنانها عندما تركته بعد ولادتهـ وسافرتـ إلى الخارجـ وتركتهـ بصحبهـ والدهـ اللذي
عندما بلغ متعب من العمر خمس سنواتـ وتركهـ وحيدا يعيش بصحبهـ جدتهـ وعمهـ اللذي كان قاسيا عليهـ ولم يعتبرهـ فردا من إبنائه بل فرق بينه وبينهمـ فمتعب إنسان غامض حنون جدا غامض يحب المرحـ يكتم مشاعرهـ ولايخرجهـا لي شخص كان ويعشق العود لـكن ضروف المعيشه لم تسمح بشرائهـ وهو من عشاقـ الزعيمـ وهوايته التفحيطـ عمرهـ 21 وهو ومهند وتركي أصدقاء من الطفولهـ << خـخ تفصيل مطولـ

& سعود &

ولد عز كلمتهـ عند أبوه وأمه مسموعه لـــــــــكن أمه وأبوه في مشاكل دايما وخلاف نادر مايتفقونـ وكان كل واحد فيهمـ يبي يكسب سعود في صفهـ وهو إنسان حبوب وحنونـ يعشق الفله والوناسهـ مايكتم مشاعرهـ أبد مغرور وواثق من نفسهـ لدرجه التكبر
عمرهـ 21 سنه يمتاز بصوت رائع وعشقهـ الرياضهـ وخاصهـ كرهت القدم وركوب الخيل وهو من عشاق الزعيمـ


& في بيتـ عبد الله &

عبير يدهشهـ وإنصدام : عبد الله
عبد الله بخوفت وإرتباك
عبير ببكاء يقطع القلب : ليهـ ليهـ ليهـ كذا ياحثير ليه تخوني ليهـ ؟؟
عبد الله : ....
عبير : ليهـ تسوي فيني كذا ليهـ أنا وش سويت لكـ هاه علمني ؟؟
الخدامه قامت ولفت عليهـا الفوطهـ وطلعت << قليلهـ أدب
عبير وهي تقرب من عبد الله وتهزه : ليهـ سويت ليهـ قلي علمني لاتسكت تكلم ليهـ أنا قصرت في شي ماعطيتك حق من حقوقكـ ليهـ ليهـ وأنت دوم سكران ودوم متصلي وصابره معكـ قولي ليهـ ؟؟
عبد الله مصدومـ : عبورتي لاتفهمين غلطـ << خـخ ويدلعهـا بعد
عبير بضحكهـ إستهزاء وبصوت عالي : بعد اللي سويتهـ لاتفهمين غلطـ
عبد الله : أأأ ...
عبير بصراخـ : شب ولاكلمهـ وش بتقول بتوقول مثل اول إهي اللي جتني خلاص كفايهـ أنا مليت طفشت وربي طفشت
حياهـ تزهق
عبد الله : ألحين أنتي إهدي وأنا أفهمكـ السالفهـ
عبير : لا مأبي اسمعـ شي خلاص كل شي وضحـ
عبد الله : طيب انا مالي ذنب إهي اللي جتني
عبير وهي تعطيه كف من قويهـ أنرسمت أصابعها على خدهـ : لاتكذب كم مرهـ شفتكـ تتقرب منهـا وأقول لاتوسوسين ياعبير أهو رجال ويخاف الله
عبد الله مصدومـ : ....
عبير : انا مستحيل أجلس مع واحد يخون زوجته ومع مين مع خدامهـ


نجي للتعريف عن عائله من عوائل صرخاتـ الم :

& عبير &

إنسانه حبوبه جدا وأحلى شي فيها أخلاقهـا تحب عبد الله كزوج فقطـ لاتقل ولاتزيد متزوجته وهي صغيره جايبه منه ولدين
راكان وريان وهي اخت سلطان ونوافـ << خـخـ راح تعرفونهـ عن قريب / أرعه وعشرين ساعه في بيت أهلهـا

& عبد الله &

إنسان ماعنده ذمه مايخاف ربهـ دايما سكرانـ عمرهـ 30 سنهـ همه في الحياهـ ساعة صدره بس ولايفكر في العواقب اللي تجي بعدها يشتغل في شركه الإتصالات يوم يروح ويوم لا وقريب بيفصلونه


& ركان &

ولد حبوب وش حلاته يموت في رغد بنت خالهـ عمرهـ 6 سنوات يدرس تمهيدي

& ريان &

ولد دلوع مرهـ كأنه بنيهـ ياخذ العقل بنعموتهـ عمرهـ 3 سنوات


يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alshalah.ahlamontada.com
sasa m.s
مشرف
sasa m.s


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1007
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
العمر : 32
العمل/الترفيه : بدور على راحة وحب الناس ليه
المزاج : في السحااااب طاير بلا اجنحة

بطاقة الشخصية
العمر: 18
الاسم الحقيقي: معوض sasa

صرخات ألم .. رواية رومنسية حزينة1 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صرخات ألم .. رواية رومنسية حزينة1   صرخات ألم .. رواية رومنسية حزينة1 Icon_minitime1السبت مايو 08, 2010 12:54 pm

يعنى ما أحد رد على مواضيعى ما تستاهل
اوك
بإ نتظاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر الرد اوك
لا تخيبو ظنى فيكم
pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale :p
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alshalah.ahlamontada.com
 
صرخات ألم .. رواية رومنسية حزينة1
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صرخات ألم .. رواية رومنسية حزينة2
» رواية الحب بجميع الأنواع رواية جريئة ..رومنسية ...اكشن 1
» رواية الحب بجميع الأنواع رواية جريئة ..رومنسية ...اكشن 2
» رواية الحب بجميع الأنواع رواية جريئة ..رومنسية ...اكشن 3
» رواية غرام وسط الكلام / رواية رومنسية 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشله :: الشعر و القصص :: القصص-
انتقل الى: