الشله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا وسهلا بكم في منتداكم

الشله يرحب بكم ويتنما ان ينال أعجابكم
الشله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا وسهلا بكم في منتداكم

الشله يرحب بكم ويتنما ان ينال أعجابكم
الشله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


شبابي وجميل وبه الكثير من المتعه والفائده
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اهلا وسهلا بكم في منتدى الشله الشله تتمنا لكم اسعد الاوقات
اخي العضو والزائر ابدا بذكر الله و اتقي الله في نفسك واخوتك مع تحيات تيتو

 

 روايه حب تحت 18 المقطع الثاني

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
sasa m.s
مشرف
sasa m.s


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1007
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
العمر : 32
العمل/الترفيه : بدور على راحة وحب الناس ليه
المزاج : في السحااااب طاير بلا اجنحة

بطاقة الشخصية
العمر: 18
الاسم الحقيقي: معوض sasa

روايه حب تحت 18 المقطع الثاني Empty
مُساهمةموضوع: روايه حب تحت 18 المقطع الثاني   روايه حب تحت 18 المقطع الثاني Icon_minitime1الأربعاء مايو 12, 2010 2:59 pm

في المدرسه.......

مريم تدخل الصف وكالعاده شوق نايمه على الدرج مريم بتهديد ووعيد:هين انا اراويج يا الفيله
وتقوم تصرخ في اذن شوق :بوووووووووووووووووووووووووو
شوق تفز من الخرعه :هاااااااااااااااا
مريم واهي تنحاش:ههههههههههههههههههههههههه هذي رده عشانج
شوق واهي تفرك اذنها واهي معصبه:يا حماااره تعالي خليني اذبحج
وتدخل مجموعه من البنات الصف ويسلمون على مريم وشوق:السلام عليكم
شوق ومريم :وعليكم السلام ....تقوم ساره وتصرخ :شووووووووووووووق
شوق خافت واخترعت:هاااا شنو ؟؟شصاير؟؟!!
ساره بصدمه :وين قميصج مال المدرسه؟؟
شوق باستغراب:انتي عميه كاني لابسته
ساره ومريم قاموا يضحكون بهستيريا :ههههههههههههههههههه
شوق بشوي عصبيه :هي هي انتي وياها شفيكم تضحكون ميانين؟؟
مريم واهي تمسح دموعها من كثر الضحك:انتي مو لابسه غير البدي وين القميص؟؟
شوق تطالع جسمها وانصدمت:ويييييييييييييييييييي نسيت البسه !!!!!!!!
ساره ومريم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
وشوق بسرعه البست عبايتها عشان البنات ما ينتبهون عليها :امبييييه نسيته ...شسوي الحين ؟؟
مريم :روحي دقي على ابوج خليه يجيب قميصج
شوق بحيره وحزن:بس انا بيتي بعيد
مريم :اممممم خلاص بكلم الخدامه تجيب لج قميص
شوق بغضب:لاوالله ليش شنو قالوا لج ؟قاعده اطر عند باب المسجد خلاص انا الحين بروح ادق على ابوي من تلفون المديره
راحت شوق الغرفه بعد ما لبست عبايتها :ابله ....امممممم ممكن اتكلم بالتلفون ؟!!
الابله ابتسام :ليش حبيبتي منو تبين تكلمين وتوها الساعه 6ونص ؟
شوق باحراج :امممم ابي اكلم ابوي
الابله ابتسام باستغراب:ليش حبيبتي شوق شفيج تعبانه؟
شوق توهقت :لا ابله بس ابيه يجيب لي شي نسيته في البيت ممكن الحين اتكلم ؟
الابله حست ان السالفه فيها ان:شنو نسيتي؟
شوق بعصبيه من اسئلة الابله اللي ما تخلص:ابللللللله شنو شتبين قلت لج بكلم ابوي في شي نسيته لازم يعني تعرفينه
الابله بهدوء :التلفون خربان ...واذا.....
شوق قاطعتها بعصبيه وصراااخ:دامه خربان ليش مسويه لي استجواب افففففف
وطلعت شوق واهي متوهقه شنو تسوي قامت تدور بالمدرسه لين ما تخلص الحصه الاولى مشت ورى المدرسه شافت في صبغ على الارض مسكّّّر قامت شوق وفتحته واهي تفكر ان هذا الشي بينقذها من السالفه اللي اهي موجوده فيها .........

رجعت شوق الحصه واهي مبتسمه على الشي اللي سوته فتحت الباب والكل استغرب شوق وين راحت
طول الحصه اللي طاافت مشت شوق بغرور وقعدت مكانها والابله تكلمها:شوق وين كنتي فيه ؟؟
شوق :انا ؟؟!! مريم باستهبال وبصوت خافت :لا انا هههههههه
شوق طالعتها بنظرة غرور وكملت كلامها:انا كنت في الاداره
البنات كلهم استغربوا شنو تسوي شوق بالاداره قطعت عليهم الابله تفكيرهم :شوق ليش لابسه العبايه ؟؟تعرفين هذا ضد قوانين المدرسه
شوق :ابله انا مساعه قعدت على الكرسي مالي بس كان كله الوان فتوسخت تنورتي ورفعت شوق العبايه عشان الابله تشوف واقتنعت الابله:خلاص شوقتفضلي قعدي
مريم بصدمه: الوان ها!!!!جذابه ...من وين جبتي الالوان؟؟؟
شوق بابتسامة فخر:من مصادري الخاصه هههههههههههههههههههه
مريم قامت تضحك على رفيجتها اللي تعزها يوم بيوم زياده........................

بعد ما خلص اليوم الدراسي ودعت شوق ساره ومريم وراحت حق سياره ابوها وقامت تسولف له عن الاحاث اللي صارت وابو فهد يستمع لها ويضحك على سوالف بنته الصغير يحبها اهي دلوعته وحبيبته سكتت شوي شوق وافتحت الراديو على صوت الخليج وحطت البرنامج الاذاعي اللي دوم تتابعه(على الطاري)كان للمذيع سعيد الهاجري.....وقامت شوق تناقش ابوها على الموضوع المطروح وسولفوا عنه وكل واحد منهم ابدا رايه لان الطريق كان شوي طويل ...............

رجعت مريم البيت وباست راس امها وغيرت ملابسها وصلت وراحت تتغدى مع اهلها وراحت غرفتها وطول فتره الغدا كانت مريم تفكر بحمدان وقالتحق نفسها راح اكلمه الحين وحححشني
قامت مريم وقالت حق اخوها خالد اللي عمره13 سنه:خلوود ابي جوالك شوي ممكن ؟
خالد :اي بس ليش ؟؟
مريم :ابي اكلم حبيبي حمدان الحين ممكن التلفون لو سمحت>>>ادري انكم مو مصدقين بس ترى والله هذا الصج اخوها يعطيها التلفون علشان تكلم حبيبها ونعم الاخوه خخخخخ
خالد:اوك بس لا تتاخرين ولا تخلين حد يشوفج اوكيه؟
مريم بابتسامة رضا :اوك مشكور خلللود
اخذت مريم وقامت تدق على رقم حمدان اللي حافظته صّم
يرن يرن يرن واخير رفع حمدان التلفون:يا مرحباا الساع بحبيبتي
مريم بضحكه كلها رقه ودلال :مرحبا المليووون شحالك حبيبي ؟
حمدان تنهد:مشتاااق لج ......مريم ويها صار الوان احمر ..واخضر ...واصفر...مريم:وانا بعد مشتاااقه
حمدان بعصبيه مصطنعه:شووووو ؟؟مشتااقه لمن؟؟ >>>يستهبل الاخ
مريم بسرعه :لك والله حبيبي لك.....حمدان بابتسامة رضا :اي الحمد الله شو تعملي ؟
مريم :كنت بروح انام بس قلت خلني ادق اسال عنك ...حمدان :سيري بس سيري ارقدي وبعدين كلميني
مريم تتثاوب:اوك حبيبي يلا باي...حمدان :باي حبيبتي
.................................................. .................................................. ............
في المنتدى
قمر موتو قهر (شوق)قاعده تحط مواضيع وترد على اخرى وكانت الساعه 2 ليلاًًًًًََّّ فشافت في صندوق المحادثات حد يكلمها ..........
كفاني عذاب:السلام عليكم قمر شلونج؟
كفاني عذاب:قمر موجوده ولا طلعتي؟؟
قمر موتو قهر:هلا وعليكم السلام
كفاني عذاب:شلونج؟
قمر موتو قهر: زينه وانت شلونك؟
كفاني عذاب:دووووم ان شاء الله ..انا تمام دامج انتي تمام
شوق استغربت بس تذكرت ان مريم قالت لها ان عاادي كلهم يتكلمون جذي
قمر موتو قهر:تسلم..شلون المدرسه؟
كفاني عذاب:الله يسلمج
كفاني عذاب:بل بل لا تذكريني بالمدرسه
قمر موتو قهر:هههههه بل ليش عااد
كفاني عذاب:ما احبها بس الوالده الله يسامحها غصب تقول لي روح والله ما اروح الا بس عشانها
قمر موتو قهر:هههههههه الله يخليها لك
كفاني عذاب:ان شاء الله والله امي امووت فيها
قمر موتو قهر:انا مو اني احب المدرسه بس اروحها عشان ربعي
كفاني عذاب:هههههههه حتى انا بعد ....بس انتي منو قال لج على المنتدى؟؟
قمر موتو قهر:واايد عنك المجروحه ومتكحله بدم خااين وشيخة البنات
كفاني عذاب:ماشاء الله هذول كلهم ربعج؟
قمر موتو قهر:اي بس اهم اكبر مني
كفاني عذاب:منو اللي اكبر منج؟
قمر موتو قهر:المجروحه اكبر مني بسنتين ومتكحله بثلاث وشيخوه 7 سنين
كفاني عذاب:7 سنين شلون تمشين معاها؟واايد كبيره
قمر موتو قهر :هههههههه اي هي بالجامعه بس انا عندي عادي امشي مع حد اكبر مني بس المهم يكون زين
كفاني عذاب :اها
طبعا كل ساعه الصندوق يعلق ف شوق تضايقت وقالت خليني اسكر الوقت اتاخر
قمر موتو قهر:اقوول كفاني انا بروح انام الوقت تاخر تبي شي ؟
كفاني عذاب :لا تسلمين
قمر موتو قهر :يلا تصبح على خير
كفاني عذاب :وانتي من اهله
.................................................. .................................................. .........................

تمت شوق تسولف كل يوم مع كفاني عذاب واهي ما تدري شنو بيصير معاها مع هذا الشخص المجهول اللي فجاه اقتحم حياتها بلا احم ولا دستور..........
يوم من الايام كانت شوق قاعده تسولف معاه وكل ساعه يعلق الصندوق
كفاني عذاب :قمر انتي ةين تروحين ؟
قمر موتو قهر: سوري بس اهو واايد يعلق علي
كفاني عذاب: قمر طلبتج قولي تم
قمر موتو قهر:تم
كفاني عذاب :عطيني ايميلج ابي اكلمج بالمسن
شوووق قلبها وقف عن الخفقان وعصببببببببببببببببت 
قمر موتو قهر :ما اقول غير...............
قمر موتو قهر:تصبح على خير
كفاني عذاب:لالالالا تعالي قمر والله مو قصدي تعالي
قمر موتو قهر:باي
كفاني عذاب :تعالي تكفين تعالي انا اسف
شوق شافته يتاسف بس قالت والله لا اراويك
شوق دشت بنك المجروحه نك رفيجتها مريم >>طبعا شوق تعرف الباسورد مال مريم

المجروحه :هلا كفاني
كفاني عذاب :انتي رفيجة قمر صح ؟
المجروحه :انزين رد السلام
كفاني عذاب:هلا ...روحي دقي على قمر وقولي لها يقول لج كفاني اسف
المجروحه :ليش تتاسف شنو سويت؟؟
كفاني عذاب:قلت لها ابي ايميلج
المجروحه بصدمه مصطنعه :هئ هئ هئ هئ من صجك اكيد زعلت قمر ما عندها هذي السوالف
كفاني عذاب:وي انا شلون ادري يعني والله اسف بس اهي تقول انه يعلق واايد علشان جذي قلت لها هذا الكلام والله مو قصدي شي
المجروحه :خلاص خلاص الحين بكلمها
بعد خمس دقايق شوق قامت جابت بيبسي وسولفت شوي مع امها بعدين ردت على المنتدى وسوت نفسها انها كلمت قمر
المجروحه :بااااك
كفاني عذاب:شقالت ؟
المجروحه :وي قول ولكمووو على الاقل
كفاني عذاب :اسف ولكمو شنو قالت لج ؟
المجروحه :تقول ما صار الا الخير
كفاني عذاب :اوك
وطلع بدون ما يستاذن وشوق قامت تضحك وتقوول مسكين علباله زعلت ههههههه والله لاخليه يتعذب وانا شوق 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alshalah.ahlamontada.com
حبيب لكن غريب
Admin
حبيب لكن غريب


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1482
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 31
العمل/الترفيه : اكتب شعر
المزاج : زي كل يوم

بطاقة الشخصية
العمر: 17
الاسم الحقيقي: أحمد **تيتو**

روايه حب تحت 18 المقطع الثاني Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه حب تحت 18 المقطع الثاني   روايه حب تحت 18 المقطع الثاني Icon_minitime1الخميس مايو 13, 2010 5:50 pm

جميل جدا يا معوض

تسلم يا معوض على هذا الابداع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alshalah.ahlamontada.com
عبووود الصعيدي
مشرف
عبووود الصعيدي


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 571
تاريخ التسجيل : 30/01/2010
المزاج : دايـــخ في زمن بايـــخ

روايه حب تحت 18 المقطع الثاني Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه حب تحت 18 المقطع الثاني   روايه حب تحت 18 المقطع الثاني Icon_minitime1الإثنين مايو 17, 2010 12:15 am

شكرااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه حب تحت 18 المقطع الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» روايه حب تحت 18 المقطع الثاالث
» روايه حب تحت 18
» الايميل الثاني والثالث

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشله :: الشعر و القصص :: القصص-
انتقل الى: